حيل موضة عليك تجربتها مع الرقبة الطويلة والقصيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
حيل موضة عليك تجربتها مع الرقبة الطويلة والقصيرة
مقالات ذات صلة
بالصور: البوتس الطويل مع فستان قصير موضة تتجدد
بدلة التنورة هي الموضة التي يجب تجربتها الآن
صيحات للموضة لا أحد يريد تجربتها مرة أخرى

الحصول على إطلالة رائعة هو حلم كل فتاة من أجل أن تكون ذات مظهر أنيق وموفق طوال الوقت. ولكن بعض الفتيات تجد أن الرقبة القصيرة أو الطويلة أحد الأشياء التي تجعل إطلالتها سيئة وذلك بسبب صعوبة اختيار الملابس المناسبة لها وتفضل أكثر إخفائها من خلال بعض الحيل البسيطة والسهلة التي تضمن لكِ إطلالة رائعة بطريقة جذابة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز الحيل التي يمكنك اتبعها سواء كنت من أصحاب الرقبة الطويلة أو القصيرة التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع. فلست بحاجة سوى لمتابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية كيفية اختيار الملابس المناسبة لشكل الرقبة.

حيل موضة لصاحبة الرقبة الطويلة

يجب أن تعلمي في البداية أن إمتلاك رقبة طويلة ليس أمر سيء لأن هناك الكثير من الملابس التي يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر رائع لكِ لا يمكن صاحبة الرقبة القصيرة فعلها. أما إن كنت ترغبين في تقليلها يمكن فعله هذا بسهولة من خلال ملابس وبعض الحيل البسيطة التي سوف نخبرك فيها في السطور التالية.

  • اختاري الملابس التي تتميز بياقة مستدير التي تضمن لكِ تقصير طول الرقبة من خلال خدعة بصرية. فهذه الحيلة تلجأ إليها الكثير من المشاهير للحصول على إطلالة رائعة يمكن أن تخطف الأنظار لكِ سواء عند تطبيقها مع الفساتين أو البلوزات.

  • يمكنك اقتناء موديلات البلوزات والفساتين التي تتميز بتموجات أو فيونكات أو كرانيش على منطقة الصدر والرقبة وذلك لإخفاء طول الرقبة بحيلة بسيطة وسهلة للغاية. وهذه القطع بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ خاصة بالإطلالات الكلاسيكية والرسمية.

  • تجنبي ارتداء الكنزات أو البلوزات التي تتميز برقبة عالية وذلك لأنها يمكن أن تكشف عن طول الرقبة بطريقة تلفت الأنظار أكثر مما تعتقدين. لهذا يمكنك اختيار موديلات البلوزات التي تتميز برقبة متوسطة الارتفاع.

  • إن كنت تخجلين من شكل الرقبة الطويل يمكنك اللجوء إلى ارتداء الأوشحة الكبيرة أو العريضة حول الرقبة وبالتأكيد سوف تساعدك في إخفائها بطريقة سهلة وتمنحك في نفس الوقت مظهر رائع بشكل مميز وجذاب.

حيل موضة لصاحبة الرقبة القصيرة

إن كنت تشعرين بالضيق بسبب إمتلاك رقبة قصيرة فهذا ليس أمر سيء لأنها لا تفسد شكل إطلالتك. وذلك لأن هناك بعض أنواع الملابس يمكنك اللجوء إليها لضمان إطلالة موفقة ويمكنك معرفة هذا من خلال اتباع بعض الحيل والنصائح التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند تطبيقها بمختلف الأوقات.

  • تعد البلوزات والفساتين التي تتميز بياقة واسعة أو دائرية أو شكل حرف V من أشهر الحيل التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وتجنب الشعور بأنك تملكين رقبة قصيرة. وذلك لأنها تخلق بعض الوهم بالحصول على رقبة أطول لقليلاً من خلال الكشف عن جزء من منطقة الصدر.

  • اختاري القلادات الطويلة التي تصل للصدر أو بعده التي تضمن لكِ إظهار منطقة الرقبة بشكل أطول قليلاً مما هي عليه وهذه الحيلة التي دائماً ما تلجأ إليها أغلب المشاهير. ويفضل تجنب اختيار القلادة الشوكر لأنها يمكن أن تلفت النظر إلى منطقة الرقبة وتظهرها بشكل أقصر.

  • يفضل تجنب اختيار الأقراط الطويلة التي يمكن أن تكشف عن قصر الرقبة بشكل ملفت للنظر وتفسد إطلالتك بشكل كبير، ولكن يمكنك اللجوء إلى الأقراط القصيرة التي تتناسب مع شكل الوجه.

  • تجنبي اختيار الملابس ذات الرقبة العالية لأنها سوف تلفت النظر إلى أنكِ تملكين رقبة قصير بشكل كبير. ويفضل استبدالها بأنواع الملابس التي تتميز بياقة مفتوحة أو واسعة لضمان خلق بعض الوهم ومنحك رقبة أطول قليلاً بحيلة بسيطة.

  • يمكنك ارتداء الأوشحة التي تتناسب مع ذوقك ولكن تجنبي لفها حول الرقبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم لأنها سوف تخفي الرقبة وتظهرك بشكل سيئ للغاية دون أن تنتبهي للأمر.