خالد النبوي يبعث برسالة لجمهوره عن صحته من خلال المخرج عمرو عرفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
خالد النبوي يبعث برسالة لجمهوره عن صحته من خلال المخرج عمرو عرفة
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
مايان السيد تشعل إنستقرام بوصلة رقص على أغنية قديمة لـ بريتني سبيرز
نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص

نشر المخرج المصري عمرو عرفة، تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تتضمن رسالة من الفنان المصري خالد النبوي، لجمهوره، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها منذ أيام، وأثارت قلق متابعيه وزملائه في الوسط الفني.

وكشف المخرج عمرو عرفة عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي بعد إصابته بفيروس كورونا وحجزه بأحد المستشفيات.

كتب عمرو عرفة في تغريدته تفاصيل المكالمة الهاتفية التي وصلته من خالد النبوي، قائلا:" لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة.. قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه".

واستطرد عمرو عرفة: "الفرحه مكنتش سيعاني.. وقالي متخافش أنا هبقي كويس وهنرجع نصور.. قولتله مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد".

خالد النبوي يبعث برسالة لجمهوره عن صحته من خلال المخرج عمرو عرفة

وفي وقت سابق اليوم الأحد، قال رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بمصر، عن آخر تطورات إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، إنه اقترب من الوصول للشفاء، وحالته أصبحت مستقرة تماما ونسبة الأكسجين تحسنت.

وكانت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، قد نفت إجراء الفنان خالد النبوي عملية قسطرة في القلب، موضحة أن حالته الصحية ساءت بعد تعرضه لمضاعفات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقالت فريدة الشوباشي- في مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية- «إن خالد النبوي أصيب بفيروس كورونا وإنه محجوز في أحد المستشفيات وحالته الصحية في تحسن مستمر».

خالد النبوي يبعث برسالة لجمهوره عن صحته من خلال المخرج عمرو عرفة

وفي السياق ذاته، طالبت منى المغربي زوجة خالد النبوي الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود لبيته معاف في أسرع وقت.

وكتبت منى المغربي، عبر حسابها على فيس بوك: "صباح الخير، حبة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكم يرجع البيت فى أسرع وقت".

يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار فى الفيلم القصير الذى قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

ولخالد النبوي شعبية وجماهيرية كبيرة جدا في الوسط الفني في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، وهو الذي وصل للعالمية قادما من مدينة المنصورة التي ولد بها، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989.

وكانت بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة، فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية، فشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن المصري للمخرج صلاح أبو سيف وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في قناة أبو ظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

خالد النبوي يبعث برسالة لجمهوره عن صحته من خلال المخرج عمرو عرفة

حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر عام 1994،كما شارك في الفيلم الأمريكي "مملكة السماء" للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين الأيوبي، وبطولة فيلم المواطن.

حصل خالد النبوي خلال مشواره الفني علي العديد من الجوائز، حيث حصل علي جائزة أفضل ممثل في مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر عام 1995، كما نال شهادة تقدير من جمعية فن السينما عن نفس الفيلم، بالإضافة إلي جائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره في فيلم المصير عام 1997.