خالد عبدالرحمن يقلق محبيه بتغريدة عن وضعه الصحي ونجوم الخليج يدعون له

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
خالد عبدالرحمن يقلق محبيه بتغريدة عن وضعه الصحي ونجوم الخليج يدعون له

أثار الفنان السعودي خالد عبدالرحمن قلق محبيه في الوطن العربي، بسبب تغريدة تحدث فيها أنه يمر بأزمة صحية منذ 10 أيام، لتنهال عليه الدعوات من محبيه على رأسهم نجوم الخليج.


خالد عبدالرحمن يمر بأزمة صحية

كتب خالد عبدالرحمن تغريدة عبر حسابه على تويتر كشف من خلالها عن مروره بوعكة صحية، دون أن يصرح بأي تفاصيل تخص هذه الأزمة ليقول: "الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء".

خالد عبدالرحمن يعلن مروره بوعكة صحية
ورغم أن خالد عبدالرحمن لم يكشف المرض الذي يعاني منه، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أنه يعاني من مرض "الحزام الناري".

نجوم الخليج يدعون لخالد عبدالرحمن

وانهالت الدعوات من محبي خالد عبدالرحمن ومنهم نجوم الخليج، فكتب له الفنان عبدالمجيد عبدالله: "قدامك العافيه يابونايف حبيبنا اهتم فصحتك تراك غالي وعزيز"، كما علق الفنان رابح صقر قائلاً: "خطاك السوء الله يشافيك ويعافيك".

عبدالمجيد عبدالله يدعو لخالد عبدالرحمن
وحرصت الفنانة نوال الكويتية على مساندة الفنان خالد عبدالرحمن في مرضه، فكتبت له: "سلامتك ياخوي والله يبعد عنك المرض ويشفيك ان شاءالله اجر وعافيه"، وكذلك الفنان عبادي الجوهر قال له: "الف سلامة عليك و ماتشوف شر يابو نايف"، وتفاعل الفنان عبدالله الرويشد مع مرض زميله الفنان السعودي فغرد قائلاً: "سلامتك يابونايف ماتشوف شر ياخوي".

نجوم الخليج يدعمون خالد عبدالرحمن في مرضه

يذكر أن خالد عبدالرحمن أعلن عام ٢٠١٨ عن إصابته بمرض الحزام الناري، وطلب وقتها من متابعيه الدعاء له.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار