تدافع الجمهور حول الفنان خالد عبدالرحمن في مدينة عنيزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
تدافع الجمهور حول الفنان خالد عبدالرحمن في مدينة عنيزة

كشف مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تدافع وتجمهر الجمهور حول الفنان السعودي خالد عبد الرحمن رغبة في التقاط الصور التذكارية معه في مدينة عنيزة.

تجمهر وتدافع حول الفنان خالد عبدالرحمن

خلال مقطع الفيديو المتداول، ظهر عدد كبير من الأشخاص من محبي وجمهور الفنان خالد عبد الرحمن وهم يتجمعون حوله ويحاولون التقاط الصور معه بجولاتهم أثناء مغادرته حفلاً غنائياً في مدينة عنيزة.

أوضح المقطع أيضاً تفاعل الفنان خالد عبدالرحمن وتجاوبه مع جمهوره، حيث اهتم بالتقاط الصور التذكارية معهم أثناء تواجده في سيارته.

سابقاً، كشف مقطع مُصوّر أيضاً عن تدافع الجمهور حول الفنان السعودي خالد عبد الرحمن في الأردن، وذلك قبل حفله ضمن فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، وظهر خالد عبد الرحمن، حينها، وهو يقوم بالتقاط صورة تذكارية مع أحد الأطفال ويأخذ منه بعض الورود.

يُعدّ الفنان خالد عبد الرحمن أحد أبرز الفنانين في دول الخليج والوطن العربي، سابقاً، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن مدى تأثرها بالفنان خالد عبد الرحمن منذ أن كانت صغيرة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة". أوضحت أحلام أنها حينما كانت صغيرة كانت تستمتع إلى أغاني خالد عبد الرحمن، ووجهت حديثها له خلال البرنامج قائلة: "اعترف لك أنك أنت من جعلتني أحب الغناء. كل من يعرفوني من وأنا صغيرة كنت أضع المسجل وأستمع إلى أغانيك". مُضيفة بأن حلمها كان أن تغني معه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار