خالد مقداد يكشف تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ويتحدث عن نجاح طيور الجنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021

كشف خالد المقداد وعائلته، تفاصيل جديدة لأول مرة حول مشروعهم الشهير، قناة طيور الجنة، وتحدثوا عن مواقف طريفة تعرضوا لها بسبب شهرتهم في الطفولة، كما تحدث المقداد عن تفاصيل أزمته الصحية لأول مرة ولماذا ظهرت شائعة وفاته.

خالد المقداد يتحدث عن نجاح طيور الجنة

 وعن نجاح طيور الجنة، قال خالد المقداد: "ما توقعن كل هذا النجاح وكل هذا الانتشار، اكتشفنا إن فيه فراغ في القوالب القريبة من الأطفال، فقدمنا نماذج حقيقية.. إحنا مثل ما بيشوفونا الناس على التليفزيون  نحن في البيت حتى سيارتنا لا زالت موجودة، الجمهور احتضننا بشكل كبير".

خالد المقداد يكشف تفاصيل مرضه

منذ فترة قريبة تعرض خالد المقداد لوعكة صحية، خرج على إثرها الكثير من الشائعات المتعلقة بوفاته، وكشف المقداد تفاصيل هذه الوعكة ولماذا خرجت شائعات وفاته.

 وفي لقائه هو وأولاده في برنامج ع السيف، قال خالد المقداد:"المفارقة في الأمر إنهم طلبوا من أولادي توديعه، وقالوا لهم أنني في ذمة الله، الأمر وصل إلى والدتي التي لم تقتنع أنني ما زلت على قيد الحياة حتى بعد أن هاتفتها، فقالت لي  إنها لم تقتنع إلا إن رأتني أمامها واحتضنتني".

 كما عرض البرنامج لحظات مؤثرة لعائلة المقداد في أثناء استقبالهم له بعد خروجه من المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث ظهر الوليد وعصومي في مقطع الفيديو وهما يجريان على والدهما الذي ظهر جالساً على كرسي متحرك، وظهر صوتهما وهما يبكيان ليقبلان  يديه ورأسه وسط كلمات ترحيب صادقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

وعلق خالد المقداد على شائعة وفاته، مشيراً إلى كيف يمكن أن تؤثر هذه الشائعات على الأهل والعائلة، وكيف يمكن أن تضر بهم نفساً بشكل كبير للغاية.

عائلة المقداد تكشف عن مواقف طريفة تعرضوا لها

 وفي حديثهم مع برنامج ع السيف،  حكى كل من وليد المقداد، والمعتصم بالله المقداد عن مواقف طريفة تعرضوا لها في الصغر بعد شهرتهم من قناة طيور الجنة، كما كشفوا كيف هيأهم والدهم للشهرة على الرغم من صغر سنهم.

وقال وليد المقداد: "لكما كنا صغار كنا بنطلع على المسرح بس ما بننعرف ليش الناس بيصقفولنا،  ما كنا فاهمين ومدركين فكرة الشهرة، لكن الحمد لله ما أصيبنا بالغرور أبداً لأن والدنا كان يهيئنا للأمر".

وليد المقداد

وقال خالد المقداد تعليقاً على كلام الوليد: "هما كانوا صغار والناس مو مستوعبة إن اللي على الشاشة هما أطفال عاديين فكانوا بييجو يقرصوهم على أنهم دمية". 

 وكشف الثنائي عن دور والدهما في تجهيزهما نفسياً للشهرة وكيف هيأ لهم الأمر كأطفال، فيقولك الوليد: "كنا صغار مو فاهمين شي، لكن أبوي علمنا   إننا مثلنا مثل باقي الأطفال لكن الفرق  إننا بنطلع على التليفزيون فقط".

الوليد وعصومي يتحدثان عن تطور طيور الجنة

 وقال المعتصم بالله المقداد، الشهير بعصومي، إن فكرة طيور الجنة تطورتن بتطور أعمارهم، مشيرا ألى أنهم في فترة الطفولة كانوا يعتمدان على الاناشيد وطريقة معينة في الظهور، إلا أن الأمر اختلف لتظل الرؤية والهدف موجودين ولكن تم التعامل معهم بطريقة أخرى تناسب المرحلة العمرية.

المعتصم

وبدأت عائلة مقداد في التوسع في أعمالها بخطط ذكية، فقامت بإحياء العديد من الحفلات في العالم العربي نظراً للشعبية الكبيرة التي اكتسبتها العائلة بأكملها، كما بدأوا في الاعتماد على الإعلانات في الدخل وابتكار منتجات وألعاب من شخصيات القناة إلى جانب إطلاق تطبيق على الهاتف يقدم فيديوهات تعلمية وقصص وألعاب باسم عالم طيور الجنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار