خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الخضوع للجراحة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الخضوع للجراحة

طمأن الفنان خالد الصاوي، الجمهور على حالته الصحية بعد الأنباء التي انتشرت عن خضوعه لعملية جراحية بعد أن تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال تصوير مسلسله دون الكشف عن تفاصيل الأمر، وأوضحت زوجته تفاصيل مرضه وسبب خضوعه إلى الجراحة.

خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وأوضح خالد الصاوي في تصريحات صحفية له أنه بخير وبصحة جيدة، مشيراً إلى أن العملية التي خضع لها هي عملية جراحية في الفك فقط من أجل تركيب ضرس.

ونفى خالد الصاوي ما تردد عن تعرضه لوعكة صحية، موجهاً الشكر إلى الجمهور بسبب السؤال عليه وحالة القلق التي انتباتهم ومحاولات الاطمئنان عليه.

الأمر بدأ بعد أن أعلنت الإعلامية إنجي علي، عدم استضافة الفنان خالد الصاوي في حلقة برنامجها الأخير بعد أن تعرض لأزمة صحية طائرة وجراحة عاجلة منعته من الظهور واعتذر عن التواجد معها.

وقالت إنجي علي إن خالد الصاوي أصيب بأزمة صحية خلال تصوير مسلسله وسيخضع لجراحة في الفم لذا لن يستطيع أن يكون ضيف البرنامج، مشيرة إلى أن حالته الصحية في تحسن ويخضع للعلاج تحت الملاحظة الطبية الآن، وسيعود إلى استكمال التصوير بعد الانتهاء من المتابعة من قبل الطبيب المعالج.

زوجة خالد الصاوي تكشف تفاصيل حالته الصحية

ومن جهتها، كشفت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، تفاصيل حالته الصحية وطبيعة مرضه، مشيرة إلى أن حالته الصحية جيدة، وأن المشكلة التي يعاني منها مشكلة في الأسنان وتطلبت خضوعه لعملية جراحية بسيطة من أجل تركيب أحد الضروس.

وأشارت إلى أن الأمر كان يحتاج لعملية جراحية بسبب سقوط غطاء الضروس بشكل متكرر، موضحة أنه حصل على راحة من التصوير لأنه لا يستطيع الكلام وسيعود خلال يومين، نافية ما يتردد عن تعرضه لوعكة صحية.

يذكر أن الحديث عن تعرض خالد الصاوي لجراحة تسبب في قلق الجمهور خاصة أنه تحدث مؤخراً عن الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل سنوات، مشيراً إلى أنه أصيب بفيروس سي، وكان يعلم أن تلك التجربة شكلت له الكثير، مشيراً إلى أنه أنفق أموال طائلة على العلاج في الخارج وتعرض لأزمة مالية وفي النهاية قرر العودة للعلاج في مصر.

ووصف التجربة بأنها كانت مهينة ولكنها انتهت بالإيمان، موضحاً أنه كان مغروراً قبل أن يمر بتلك الأزمة الصحية ويرى أن صحته جيدة وبعد دخولها أصبح يؤمن أكثر بالله والقضاء والقدر ويشعر بالرضا ويحاول إصلاح علاقته بجميع الأشياء.

ولفت إلى أنه خلال تلك الفترة خسر بعض أصدقائه بالفعل خاصة أنها كشفت له حقيقة بعضهم وتخلي البعض عن الوقوف بجانبه، إلا أنه في الوقت ذاته تواجد البعض بجانبه، متابعاً: "الحمد لله شفتهم على حقيقتهم"، مشيراً إلى أن الأزمة المالية أيضاً قبل محنة مرضه كشفت له حقيقة الكثير من الشخصيات المحيطة به، مشدداً إلى أنه لا يستطيع القيام بالمثل مع أصحابه والتخلي عنهم في وقت الأزمات.

وأوضح أنه تزوج في سن متأخر وهو يبلغ من العمر 48 عاماً، مشيراً إلى أنه وقع في الكثير من الأخطاء من بينها تأخير التفكير في الإنجاب خاصة مع خوفه انتقال مرض فيروس سي إلى أطفاله.

ووجه نصيحة إلى الشباب بالحفاظ على صحتهم وأموالهم، مشيراً إلى أنه لا يجب التعامل مع الوقت بأنه شيء مطلق خاصة أنه خسر الكثير من الوقت، متابعا: "لا تجعل هذا الفخ يطير بصحتك وأحلامك وعمرك".

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، بمشاركة عدد من النجوم من بينهم الفنان شريف منير وسلمى أبو ضيف وخالد عليش وأمينة شلباية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار