بيومي فؤاد يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية وسب عدم سفره للعلاج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
بيومي فؤاد يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية وسب عدم سفره للعلاج

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد عن تفاصيل الأزمة الصحية التي أصابته خلال الفترة الأخيرة. وذلك خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه مواطنته الإعلامية إسعاد يونس.

بيومي فؤاد يتحدث عن أزمته الصحية

خلال تصريحاته، أوضح بيومي فؤاد أنه أُصيب بتنميل في أعصاب القدم والتي كان السبب ورائها معاناته من مشكلة في العمود الفقري. مُضيفاً أنه كان يستعد للسفر من أجل الحصول على العلاج في ألمانيا.

تابع بيومي فؤاد أنه لم يتمكن من السفر لأنه كان مرتبطاً بعدد من الالتزامات الفنية، قال فؤاد: "الطبيب أوضح لي أن هناك مشكلة في الفقرات الأخيرة في الظهر، وأن هذه المشكلة تؤثر على وصول الدم إلى القدم وهو ما يتسبب في تنميل الرجل". وأضاف حول ما سببته هذه الأزمة الصحية له قائلاً: "كنت مش قادر أقف ولازم أسند على حاجة، وطول ما أنا ساند على حاجة الألم بيخف".

وبعد عدم تمكنه من السفر للعلاج، قال فؤاد أنه قد لجأ إلى نظام غذائي لتقليل الوزن، ولكن النظام الذي اتبعه تسبب في إصابته بالدوار والهبوط، يُضيف فؤاد: "ذهبت لطبيب متخصص ووضع برنامجاً غذائياً يقوم بتخفيض الوزن ببطء حرصاً على كفاءة الكبد والكلى".

يُذكر أن الفنان بيومي فؤاد كان قد تعرض مؤخراً لأزمة صحية، وقام ابنه بنشر صورة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ظهر خلالها الفنان المصري على جهاز التنفس. كان الفنان بيومي فؤاد قد شارك في موسم الرياض خلال دورته الحالية بمسرحية زواج اصطناعي، والتي شارك في بطولتها مواطنته الفنانة مي عز الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار