عصومي يوثق ولادة والدته لحظة بلحظة...أول ظهور للمولود وهذا اسمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
عصومي يوثق لحظة ولادة والدته لحظة بلحظة...أول ظهور للمولود وهذا اسمه

وثقت عائلة مقداد لحظة ولادة مروة حماد زوجة خالد مقداد لطفلهما السادس، فنشر عصومي نجم طيور الجنة لقطات مفصلة عما حدث بالضبط بداية من ذهاب والدته إلى المستشفى وحتى لقائه الأول مع شقيقه المولود.


مروة حماد زوجة خالد مقداد

نُشر على قناة عصومي ووليد لقطات مفصلة لولادة مروة حماد زوجة خالد مقداد لطفلهما السادس، فظهر في البداية معتصم مقداد وهو في حالة توتر شديدة فور علمه أن موعد ولادة والدته قد حان، وأخذ يسرد للجمهور عن مشاعره في هذه اللحظة ما بين قلق وسعادة في آن واحد.

وأضاف عصومي للمتابعين على القناة أنه سيتم نشر لقطات لولادة والدته، فظهر في الفيديو والده خالد مقداد وهو يحمل حقيبة الملابس وخلفه زوجته يتجهان إلى المستشفى من أجل الولادة وأبدى تحمسه الشديد، ثم ظهر المولود بعد ولادته وهو يبكي، بينما خرجت مروة حماد من العمليات إلى غرفتها العادية من أجل الراحة.


عصومي ووليد

وقال عصومي أنه سيتجه الآن إلى المستشفى من أجل رؤية شقيقه المولود، ووليد ثم يأتي لاحقاً، ثم أظهرت اللقطات وصوله بالفعل إلى المشفى ورؤيته لشقيقه الصغير الذي أطلق عليه اسم سند.

عائلة مقداد ترزق بطفل سادس اسمه سند
أما أكثر اللحظات المؤثرة في الفيديو وفي ذات الوقت حملت الكثير من الضحك، كانت عندما أطل خالد مقداد وهو يحمل طفله السادس سند، ويكبر في أذنه ويدعو له، ثم أخذ يتحدث إليه كأنه شخص كبير يفهمه، وظهر صوت عصومي في الخلفية وهو يضحك من جراء الكلام.

عصومي مع شقيقه سند

عصومي انستقرام

وفي ذات السياق، حرصت عصومي على زف خبر ولادة شقيقه الأصغر عبر حسابه على انستقرام، فنشر صورتين للصغير وعلق عليهما قائلاً: "في  هذه اللحظات التاريخية من هذا اليوم المبارك أطل علينا بطل مقدادي جديد لينضم للعائلة العريقة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه "" سند ""نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله".