خبيرة أبراج توقعت الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهذا ما سيحدث!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
خبيرة أبراج توقعت الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهذا ما سيحدث!
مقالات ذات صلة
أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم
إيمان العاصي تترك لقاء بسبب سؤال عن عمرو دياب ودينا الشربيني
هل تسبب حمل دينا الشربيني في انفصالها عن عمرو دياب؟

بعد ما يقرب من 3 أعوام من علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني العاطفية تصدرت أخبار انفصالهم مواقع التواصل الاجتماعي دون ان يؤكد أو ينفي أي منهما الأخبار أو يعلق عليها. 

توقعات بخلاف ديني الشربيني وعمرو دياب

حتى الأن مازال ظهور الثنائي معاً يثير الحديث حول علاقتهما ويتصدران مواقع التواصل لكن عادة تشهد العلاقات العاطفية بعض الخلافات، التي سرعان ما تنتهي بالتحكم في الانفعالات والتصرف بهدوء. 

لم يتوقع أحد هذه الخلافات لكن خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، توقعت الخلاف بينهما منذ 5 أشهر مضت ونشرت بعنوان "خلافات بين الهضبة وديني الشربيني في سبتمبر" 

وفي ذات السياق، علّقت "عبير"، قائلة إنه يمكن أنه توجد بعض الخلافات غير المعلن عنها بين الطرفين، وغالبًا كانت بدايتها في شهر سبتمبر الماضي. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي تلك التوقعات الآن بعد وقوع الخلفات بالفعل وعلق بعضهم عليها بكونها صدف المنجمون.

وكانت خبيرة الأبراج قد توقعت أنه من الناحية  الفلكية أصحاب برج الميزان، الذي ينتمي إليه الهضبة، يميلون للعصبية والعزلة بداية من شهر سبتمبر، وهو ما يؤدي إلى وجود بعض الخلافات مع الطرف الآخر، إذ أن كوكب المريخ سيكون في مواجهة برج الميزان، ويستمر هذا الحال حتى يوم 6 يناير المقبل: "هيكونوا عصبيبن وبينفعلوا بسرعة". 

وهو الحال الذي يشهده أيضًا مواليد برج الحوت، ومنهم الفنانة دينا الشربيني، إذ أن الشمس تكون في وضع معاكس، بداية من مساء يوم 21 نوفمبر، وهذا ما يجعلها متسرعة في ردود أفعالها وتميل للعصبية، ويجعلها في حالة صدام مع الطرف الآخر، مشيرة إلى أنها تستمر في ذلك حتى يوم 8 يناير. 

انتهاء خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

ووجهت عبير نصيحتها للثنائي بعدم التسرع في أي قرار حتى يوم 8 يناير: "يصبروا وميتسرعوش في أي قرار ويحاولوا يتحكموا في عصبيتهم لغاية ما الفترة دي تعدي". 

وتابعت :"وسيظل عمرو دياب في عزلته ورغبته في الابتعاد عن الأضواء وعليه الحذر مع شيرين عبد الوهاب لأن هناك صدامًا مع شركاء حياتهم، وعليهم أن يحموا أنفسهم من أي عدوى. 
ووجهت عبير فؤاد رسالتها إلى دينا الشربيني بضرورة الحفاظ على اتزانها النفسي خصوصا في شهر سبتمبر.