تطور الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد تنفيذ عقابها له

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
تطور الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد تنفيذ عقابها له
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

تطور الخلاف بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والذي وقع منذ أيام إلى أن وصل لمغادرتها المنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معاً.

دينا الشربيني تعاقب عمرو دياب

وأكدت مصادر مقربة من عمرو دياب أن الخلاف يعود إلى أسبوع مضي خاصة بعد شجارهما ولا يتحدث أي منهما إلى الأخر، في الوقت الذي قطعت فيه دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب ويصر الأخر على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى. 

انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل أخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي. 

غابت دينا الشربيني عن حفل الزفاف الذي ظهر فيه عمرو دياب مؤخراً ورغم أن البعض يتحدث عن غيابها بسبب ارتباطها بتصوير فيلمها الجديد 30 مارس إلا أن المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني أكدت أكثر من مرة وقوع شجار بينهما بعد ارتفاع صوتهما في الشجار في أحد الأماكن الساحلية والتي كانا يقضيان إحدى السهرات فيها سوياً. 

الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب بدأ بالحديث في بعض الأمور الخاصة بينهما لكن الأمر تتطور بارتفاع صوته عليها ودخوله في حالة من العصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا الشربيني واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

ومنذ تلك الواقعة ترفض دينا الشربيني التحدث لعمرو دياب أو الظهور معه مرة أخرى لذلك عاقبته لعدم حضور حفل الزفاف الذي كان اتفق علبه مؤخراً لإحيائه مع حضور دينا الشربيني. 

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها  

 عمرو دياب يحذف دينا الشربيني من إنستجرام 

ورغم تداول البعض لأخبار إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا الشربيني على تطبيق إنستجرام إلا أنه في حقيقة الأمر لم يكن عمرو دياب يتابع حسابها منذ البداية. 
وخرج أحد المقربين للمطرب الشهير وصرح لأحد المواقع الإخبارية أن ما حدث بين الثنائي مجرد خلاف عادي يحدث بين أي إثنين، وأكد أنهما لم ينفصلا لأن علاقتهما قوية. 

دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب  

وكشف السيناريست المصري، تامر حبيب عن تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد والذي يعود به إلى الشاشة بعد غياب 27 عاماً، قائلاً إن دينا الشربيني ستقف أمام الهضبة كبطلة في العمل التليفزيوني. 

ورداً على سؤال حول ما إذا كان المسلسل سيعرض قصة حبهما، نفى حبيب الأمر، قائلاً إن الفنانة دينا الشربيني ستتواجد ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن، مشددًا على أن المسلسل سيكون منفصلا عن قصة حياتهما. 

 وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.