تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

خطأ فادح يحول مشهداً مأساوياً في مسلسل البرنس إلى سخرية عارمة

  • السبت، 02 مايو 2020 السبت، 02 مايو 2020
خطأ فادح يحول مشهداً مأساوياً في مسلسل البرنس إلى سخرية عارمة

انطلقت سخرية عارمة من أحد المشاهد في مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، بسبب خطأ وصفه الجمهور بالفادح تسبب في ضجة.


خطأ في مسلسل البرنس

رصد الجمهور خطأ في الحلقة السادسة من مسلسل البرنس، وتحديداً في المشهد الذي يتواجد فيه محمد رمضان في المستشفى بعد إصابته بالانهيار على إثر وفاة زوجته وأطفاله في حادث.

ورغم أن المشهد مأساوياً إلا أن الجمهور لاحظ أمراً فجر السخرية، وهو تركيب وصلات جهاز تخطيط القلب في ذراع محمد رمضان بدلاً من صدره.


سخرية بسبب هذا المشهد من مسلسل البرنس
وبدأت التعليقات الساخرة من مشهد محمد رمضان في البرنس تنطلق فعلق أحد المتابعين قائلاً: "هذا تخطيط مال قلب لازم كل قطعة تكون بطرف من الجسم بأطراف اليدين والأقدام ومنطقة الصدر بس الجماعة اختصروها وخلوها بمكان واحد".

وزاد تفاعل الجمهور مع الخطأ الذي وقع فيه صناع مسلسل البرنس، لتطرح التساؤلات لماذا لا يتم الاستعانة بمتخصص في مثل هذه المشاهد حتى لا تخرج بهذه الصورة الكوميدية؟!


مشهد في مسلسلل البرنس يفجر ضحك الجمهور
وعاتب الجمهور صناع مسلسل البرنس على هذا الخطأ الفادح، فكتب إحدى المتابعات قائلة: "حتى وإن كان مجرد تمثيل بالنسبة للمخرج والممثلين، هذه مهنتكم لازم تحترمونها، إذا قررتم تحطون مشهد طبي اهتموا بالتفاصيل، اللي يتابعونكم مو سذج ولا ينقصهم معلومات".

مسلسل البرنس

يذكر أن مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان ورجينا ونخبة من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد سامي