سخرية عارمة من مودل آش بعد سقوط غريب أثناء فعلها لهذا الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
سخرية عارمة من مودل آش بعد سقوط غريب أثناء فعلها لهذا الأمر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "تويتر" مقطع فيديو ظهرت فيه الموديل السعودية آش Ash تسقط بشكل غريب، ما أثارت الجدل وعرضتها للهجوم الحاد.

وظهرت مودل آش في مقطع الفيديو المنتشر، وهي على لعبة الثور الهائج، وسقطت خلال اللعبة، وسط ضحكات وصرخات أصدقائها.

وتعرضت مودل آش بعد انتشار هذا الفيديو لحملة هجوم بسبب آدائها وملابسها، حيث كانت ترتدي هوت شورت، وتي شيرت قصير يظهر منطقة البطن.

ودائمًا ما تتعرض مودل آش لهجوم حاد على خلفية الفيديوهات والصور التي تنشرها لنفسها، خاصة وسط اعتراضات كبيرة على مخالفتها للعادات والتقاليد والأخلاق السعودية.

ومؤخرًا ظهرت  الموديل السعودية (آش Ash) في مقطع الفيديو الذي انتشر باسمها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ترتدي فستان باللونين الأبيض والأسود، وتغني وترقص على واحدة من أغنيات الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي.

وعلى مقطع الفيديو الذ انتشر على موقع "تويتر" غرد المئات من المتابعين بتغريدات حادة وهجومية على المودل السعودية، معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل بملابسها ورقصها وجميع إطلالاتها.

كما سبق أن ظهرت مودل آش في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علقت فيه على طلب من أحد متابعيه قال لها :"أبي تقولين لي  في فويس أحبك حمودي".

وقالت مودل آش إن الرجال المتابعين لها يعانون من جفاف عاطفي وأنها قررت أن تكون المعالجة لهم جميعاً. وتابعت: "كلكم فيكم جفاف عاطفي لكن أنا بعالجكم أنا بحبكم كلكم واليوم دور حمودي". ثم وجهت حديثها لمن وجه لها الطلب قائلة: "كل واحد يتابعني اسمه حمودي ابي اقوله "أحبك حمودي"

وقد تسبب فيديو مودل آش في جدل وضجة شديدة ووجه لها العديد من المتابعين الانتقادات بسبب طريقتها في الحديث.

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، وديانتها الاسلام، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات حتى 2020، وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع. 

الشابة السعودية Ash استطاعت ان تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي اظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار