خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل
مقالات ذات صلة
زينة مكي وزوجها يحذفان صورهما معاً وشكوك حول انفصالهما
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021

تداول عد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من حفل خطوبة الفنانة المهرة البحرينية، وذلك بعد ساعات من حالة الجدل التي تسبت فيها الفنانة الشهيرة، أمس بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، إثر نشرها مجموعة من الصور ظهرت فيها تستند على ظهر رجل، معلقة عليها بكلمات رومانسية.

خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل

كلمات المهرة البحرينية أثارت شكوك أقرب للتأكيد بأنها على أعتاب الخطوبة، ولكن ظل الأمر مجرد تكهنات إلى أن تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات التي بدت فيها الفنانة البحرينية في حفل خطوبتها مرتدية فستان باللون الأحمر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال عيد الحب.

خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل

كما أن حساب يحمل اسم " تميم المهرة"، وهو اسم ابن الفنانة البحرينية، أعاد نشر صور الفنانة الشهيرة معلقاً عليها: "اللهم إني استودعك مبسمها وقلبها فأجعله قرة عين له وأجعلها قرة عين له واكفيهما كل ضر وشر".

خطوبة المهرة البحرينية

كانت المهرة البحرينية الممثلة الخليجية الشهيرة جدل حول خطبتها بعد أن نشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـ عيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستقرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

خطوبة المهرة البحرينية وهوية حبيبها تثير الجدل

وظهرت المهرة البحرينية، في الصور التي أثارت الجدل تظهر خلال الصور وهي تستند على ظهر شاب طويل اعتمد على معطف باللون الجملي وعلقت قائلة: أنا وأحن قلب ممكن يقابلك ثم نشرت نفس الصورة مرة اخرى مع تعليق ثاني قالت فيه: لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان وهذا ما أكد للجميع فكرة ارتباطها بشخص ما ولا ترغب في الإعلان عن هويته حالياً.

وحتى اللحظات الحالية لم تخرج المهرة البحرينية لتعلق على ما يتم تداوله، إلا أنها اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بهذا الشخص الذي وجهت له كلماتها الرومانسية، واكتفت بالظهور معه من ظهره بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وظهرت المهرة البحرينية في مقاطع الفيديو والصور التي تم تداولها وهي ترتدي فستاناً أحمر وبجانبها البالونات على وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة “مبرووك”.

وتعليقاً على كلمات التهنئة علقت المهرة البحرينية عبر خاصية القصص القصيرة قائل: "شكراً ليكم بس أنا لسه مستحية"، ثم في صورة أخرى تجمعها بالشخص مجهول الهوية علقت: "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك”. ثم أعادت نشر نفس الصورة وكتبت عليها تعليق ثانٍ قالت فيه: “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”.

ووسط كلمات التهنئة والمباركة تزاديدت التساؤلات حول هوية خطيب المهرة البحرينية، حيث زادت الفنانة الشهيرة من الغموض حول هويته بإصرارها على نشر صور لم يظهر فيها وجهه، ليظل الجمهور حائراً حول هوية خطيب المهرة البحرينية الذي خطفت الأنظار بتعليقات رومانسية على صورها معه.