فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بخاتم خطوبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
فاطمة الأنصاري تثير الجدل بعد ظهورها بخاتم خطوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الفاشنيستا ومشهورة سناب شات السعودية فاطمة الأنصاري​ من رجل أعمال وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط على طلاقها من يعقوب بوشهري.

سبب انتشار خطبة فاطمة الأنصاري

وجاء سبب انتشار خطوبة فاطمة الأنصاري بسبب ارتدئها لخاتم خطوبة في يدها بأخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وذلك بعد انفصالها من يعقوب الذي تزوجته العام الماضي بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات وزواج لم يدم إلا 4 أشهر فقط.

معلومات متداولة عن خطيب فاطمة الأنصاري

وحسب المعلومات المتداولة عريس فاطمة رجل أعمال معروف ووكيل سيارات ويحبها ويدعمها في مسيرتها ولا يغار منها على عكس ما قيل عن يعقوب الذي كان ينزعج من حب المتابعين لها مما سبب بعض الخلافات بينهما إلى جانب تدخل عائلتها في حياتهما.

ولم يتم تأكيد خبر الخطوبة حتى الآن من قبل فاطمة إلا أن المتابعون تمنوا لها كل الخير وأن تدوم هذه المرة قصة حبها.

فاطمة الأنصاري تلجأ لتغيير شكلها لتخطي انفصالها:

منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وثار الكثير من الجدل.

أثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

رسالة فاطمة الأنصاري أثارت موجة واسعة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بينها فبينما اعتبر البعض أن خبيرة التجميل السعودية تتعمد الظهور والحديث عن أمور غامضة بهدف جذب عدد مشاهدات أكبر.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبرت فيه عن تغير ملامحها وعن استيائها من الأمر قائلة: "الفترة الأخيرة وجهي ذبل وخدودي طاحت وعيوني ذبلت"، وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح  فاطمة الأنصاري فبينما رأى البعض أن تغير ملامحها جاء بسبب حالتها النفسية عقب انفصالها عن يعقوب بوشهري، رأى آخرون أن هذا بسبب اختفاء تأثير الفيلر والبوتكس.

كما قالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو إنها لم تستطع الالتزام بقرارها الذي كانت قد أعلنت عنه بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس.

وأوضحت الأنصاري أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، وهو ما جعلها تظهر بملامح الفتاة المسكينة خاصة وأن طبيعة عينيها تميل إلى العيون الناعسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار