حقيقة خطوبة نجلاء عبدالعزيز وتكهنات حول هوية العريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
حقيقة خطوبة نجلاء عبدالعزيز وتكهنات حول هوية العريس

تصدر اسم الفاشنيستا السعودية نجلاء عبد العزبز قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية مع أكثر من 15 ألف تغريدة تتحدث حول أخبار خطوبتها.

خطوبة نجلاء عبدالعزيز وتكهنات حول هوية العريس

وأثيرت العديد من التكهنات حول هوية خطيب الفاشنيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز، إذ ذكر البعض بأنه يدعى فهد الموسى وهو يعد من أحد الشخصيات البارزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية.

وذكر عدد من المغردين إلى أن فهد الموسى هو رجل أعمال سعودي معروف من مواليد عام 1977، أي أنه يبلغ من العمر 45 عامًا، ويعمل في الديوان الملكي السعودي، وهو الشريك المؤسس في شركة "انسباير فيتشرز". (حسب قولهم)

كما ذكر البعض بأن فهد الموسى يشغل منصب المدير التنفيذي لسلسلة "فنادق درنف" ورئيس مجلس إدارة شركة "اليمامة".

في حين شكك بعض المغردين بحقيقة خطوبة نجلاء وقالوا بأنها مجرد إشاعة خاصة وأنها لم تنشر أي شيء يتعلق بخطوبتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

نجلاء عبد العزيز تنفي خطبتها

وبجولة على حساب نجلاء عبدالعزيز  في تطبيق "سناب شات"، فقد كان آخر ما نشرته هو إعلان وجبة سحور لأحد المطاعم السعودية، بالإضافة إلى مسابقة رمضانية كانت قد أطلقتها خلال الشهر الفضيل.

ولعل كثرة الأقاويل عن خطوبة الفاشنيستا نجلاء عبدالعزيز دفعها إلى كشف الحقيقة ووضع حد للإشاعات.

ونفت نجلاء قبل ساعات إشاعة خطوبتها وقائلة بأنها لا تفكر بالارتباط في الوقت الراهن خاصة وأنها تريد التركيز على عملها وبيتها.

حقيقة خطوبة نجلاء عبدالعزيز وتكهنات حول هوية العريس

نجلاء عبد العزيز تنشر صوراً لها بدون حجاب عن قصد

وفاجأت نجلاء عبد العزيز متابعيها بنشرها صورا جديدة لها دون حجاب عن قصد على حد قولها، لكن دون إظهار وجهها.

وعبر حسابها بتطبيق سناب شات نشرت نجلاء عبد العزيز صورتين لها أخفت فيها ملامح وجهها، لكنها بدت بمظهر أنيق، واختارت تنورة وجاكيت وتركت شعرها منسدلاً.

وعلقت نجلاء عبد العزيز على الصور قائلة: "لا هذه مو بالغلط، يا لا اركضوا انشروا الحين قولي بالغلط ما عادت تفرق معي".

نجلاء عبد العزيز تنشر صوراً لها بدون حجاب عن قصد

نجلاء عبد العزيز تنشر صوراً لها بدون حجاب عن قصد

ويأتي نشر صور  نجلاء بدون حجاب بعد أيام من الجدل الذي أثير بعد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبد العزيز، واتضح أنه نشر بالخطأ، قبل أن تكتشف هي ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافها.

نجلاء عبدالعزيز كانت في الأصل، عارضة أزياء من أصل سعودي، من موالدي عام 1989. شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ناشدت نجلاء عبدالعزيز، كل من تداول الفيديو بحذفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار