خطيبة أحمد سعد تثير جدلاً بهدية غير متوقعة في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
خطيبة أحمد سعد تثير جدلاً بهدية غير متوقعة في عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
رد فعل غريب لريم البارودي عند سؤالها عن الإساءة لطليقها المنسوبة لها
ريم البارودي تعلق بلفظ غير لائق على صور طليقها أحمد سعد ثم تحذف كلامها
أحمد سعد يتغزل بخطيبته والجمهور يشبهها بسميرة سعيد في أحدث صورهما

أثارت علياء بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بهدية غير متوقعة، فاجأته بها في عيد ميلاده.

 ونشر أحمد سعد فيديو في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، قال فيه: "تخيل لما تصحى الصبح تلاقي حبيبتك عملالك كدة في عيد ميلادك على كوبري أكتوبر". وكتب تعليق بكلمة واحدة على الفيديو جاء فيه اسم خطيبته علياء بسيوني وبجوار الاسم قلب.

واحتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد خطيبها موجهة له التهنئة بلوحات إعلانية ضخمة على طريق كوبري أكتوبر، وهو ما أثار جدلاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة أحمد سعد

يحتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاده وخطوبته في نفس اليوم، ونشر صور من حفل الاحتفال مع خطيبته وعلق عليها: "النهاردة عيد ميلادي خطوبتي، عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ، عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي، حد فهم قصدي ايه؟!"، كما نشر صورة أخرى من أجواء الاحتفال عبر خاصية "ستوريز" ظهر فيها مع عروسه.

وتفاعل الجمهور مع صور خطوبة أحمد سعد، وانهالت التعليقات عليها ومن بين المهنئين كانت الإعلامية، ريهام سعيد، والتي علقت عليه وكتبت:  "أولا كل سنة وأنت طيب، ثانيا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرا بتعلي وتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده أنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق".

ولم يمر تعليق ريهام سعيد بسلام، حيث اعتبر البعض أنها تحاول مضايقة الفنانة ريم البارودي،بسبب خلافهما، حيث عاشت ريم البارودي فترات صعبة بعد انفصالها عن أحمد سعد واستضافتها وقتها ريهام سعيد في إحدى حلقات برنامجها، وهي الحلقة التي بكت فيها بسبب ما تشعر به من علاقتها بالفنان المصري الذي أعلن خطوبته رسمياً قبل قليل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Lolla ❤

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on