فاطمة الطباخ تبدي إعجابها بهدية صالح الراشد في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
فاطمة الطباخ تبدي إعجابها بهدية صالح الراشد في عيد ميلادها

أبدت الممثلة الكويتية فاطمة الطباخ، إعجابها الكبير بهدية مواطنها الإعلامي صالح الراشد، مثنية على ذوقه بكلمات عذبة، تدل على ترابط العلاقة بينهما.

هدية صالح الراشد لفاطمة الطباخ

واستعرضت فاطمة الطباخ عبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام، حقيبة الهدايا، التي حصلت عليها من صالح الراشد والموقعة بلوجو أحد المتاجر الفاخرة، وبدا من اختيار العلبة أنها تحمل علبة بها ساعة أو إكسسوار ثمين.

وقالت فاطمة الطباخ موجهة الشكر والكلمات العذبة إلى صالح الراشد: "صالح حبيبي وأخوي، شكرا على الهدية ليش متعب روحك؟ والله يا عمري والله أخوي وعزيزي وصديقي وكل شي، حبيبي".

وأوضح صالح الراشد مدى حبه وتقديره لفاطمة الطباخ، التي أكد أنها شخص مميز وذو مكانة عالية لديه: "والله مو قدرك يا الغالية، إنسانة ذوق وأخلاق وما نستغني عن وجودك في حياتنا، واضحة وصريحة وما في مثلها".

فاطمة الطباخ تبدي إعجابها بهدية صالح الراشد في عيد ميلادها

واحتفلت الفنانة فاطمة الطباخ بعيد ميلادها قبل يومين، بطريقة مميزة حيث أكدت أنها لن تطفئ شمعة عيد ميلادها هذا العام، قائلة: "لن أطفئ شمعتي هذه المرة.. سانيرها وأشعلها وأضيؤها.. سنوات من النضج كفيلة بأن تجعلني أوقدها لكي أستمر في العطاء والحب وأرفع درجة وعيي واستحقاقي بهذه الحياة، الحمد لله على كل يوم يغادرنا والحمد لله على كل يوم يبدأ من جديد ونحن أحياء نرزق وبين أحبائنا وبكامل قوانا وعطائنا.. القادم أجمل وأهون مما مضى ونحن مستعدون له لأننا أقوياء".

وأضافت: "وحمداً لله أني لا زلت أحبكم وأنا في عمري الجديد الذي تجاوز الأربعين بسنوات.. ليس المهم العدد إنما الروح لا زالت في عنفوانها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار