في عيد ميلاد ميغان فوكس هذه حقيقة حملها وعلاقة خطيبها باكتمال القمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
في عيد ميلاد ميغان فوكس هذه حقيقة حملها وعلاقة خطيبها باكتمال القمر

في عيد ميلادها الثامن والثلاثين، اعتلى اسم نجمة هوليوود الشهيرة، ميغان فوكس، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط أخبار عن حملها من خطيبها.

ميجان فوكس، النجمة التي حصلت على شهرة واسعة منذ عمر الثالثة عشر حين عملت كعارضة أزياء، والتي صنفت كأجمل امرأة جاذبية، سطعت مع أشهر أفلامها "المتحولون".

علاقة خطيب ميغان فوكس باكتمال ضوء القمر:

ترتبط ميغان فوكس بعلاقة حب مع صديقها الجديد ماشين غان، حيث دخلت معه في علاقة رومانسية بعد انفصالها عن براين أوستن الذي انفصلت عنه قبل عدة سنوات، وذلك بعد مرور 10 سنوات على علاقتهما معًا، حيث شكلت معه ثنائي ناجح قبل أن تطلب الطلاق منه.

ومع خطيبها الجديد، أثارت ميغان فوكس جدلاً واسعًا بالطريقة التي أعلنت بها الخطبة من حبيبها الحالي، وذلك عقب شرب دمائه.

فلم يعد سراً أن الممثلة ​ميغان فوكس​ وخطيبها ​ماشين غان كيلي،​ يشربان من دم بعضهما البعض، كنوع من التقاليد التي خلقاها، وصرحت ميغان بهذا الامر منذ خطوبتها، ما ادى الى استغراب الجمهور.

ولذلك سبق أن صرحت ميغان فاوكس لإيضاح هذه العادة الغريبة، وقالت: "إن الجمهور صدم من التقليد الذي أقوم به مع خطيبي لكن ذلك لا يعني أننا نشرب كوب من دم بعضنا البعض، بل مجرد قطرات من الدم لنشعر بتوحدنا، وكذلك الممارسات الجديدة مع اكتمال القمر".

حقيقة حمل ميغان فوكس من ماشين كيلي:

خلال تقديم النجم الأمريكي الشهير ​ماشين غن كيلي، خطيب النجمة ميغان فوكس،​ عرضاً غنائياً مميزاً خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية يوم أمس الأحد في 15 أيار/ مايو 2022، ألمح إلى حمل ميغان فوكس.

صحيح أن حفله كان حدثًا هامًا، لكن اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام ابتعد قليلًا عن نجاح الحفل واهتم بتلميحه عن ميغان فوكس.

وقد ألمح خطيب ميغان فوكس، لحملها منه، حين كان يؤدي أغنية تحمل عنوان: "Twin Flame"، ويعزف على غيتاره الخاص، حيث قال: "لقد كتبت هذه الأغنية لزوجتي، وهذه لجنيننا الذي لم يولد بعد".

وبعد الحفل مباشرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حمل ميغان فوكس؛ حيث انقسمت الآراء بين من اعتبر أنه عُنِيَ في المستقبل، وبين من اعتبر أنها مجرد مزحة، وبين الفئة الأكبر التي اعتبرت أن ماشين غن كيلي وميغان فوكس ينتظران مولودهما الأول حقاً.

لكن حتى الآن لم تعلن ميغان فوكس ولا خطيبها، عن الحمل رسميًا.

ميغان فوكس عاشقة الوشوم والتاتو:

من المعروف عن النجمة الهوليوودية ميغان فوكس، أنها تعشق والوشوم التاتوهات ،حيث تضع 8 أوشام مختلفة على جسدها، منها صورة لمارلين مونرو التي تعشقها لحد كبير مثلما أكدت في أكثر من مناسبة.

كذلك تهوى ميغان فوكس متابعة علم التنجيم، والممارسات الميتافيزيقية، والتأملات، وأعلنت سابقًا أنها تتبع هذه العلوم في الكثير من أمور حياتها، وكذلك الحال في علاقتها مع خطيبها.

ميغان فوكس:

ولدت النجمة ميغان فوكس في ولاية تينيسي الأمريكية في 16 مايو/أيار عام 1986، وهي من أصل فرنسي أيرلندي مختلط، فوالدها فرانكلين توماس فوكس، ووالدتها غلوريا دارلين فوكس، وكانت الابنة الثانية لهم.

بدأت حياتها الفنية في سن مبكر عندما التحقت بتدريبات في الرقص والتمثيل. وانطلقت في طريق الشهرة منذ عمر 13 عامًا، عندما انتقلت إلى ولاية فلوريدا، وعملت كعارضة أزياء، وهذا ما جعلها تدخل عالم السينما، حيث بدأت مشوارها الفني في عام 2001، من خلال أدوار ثانوية في البرامج والتليفزيون والأفلام.

ثم بعد ذلك بدأت أدوارها السينمائية تتوالى بِدَايَتَا من عام 2004، في فيلم confessions of a teenage drama queen، اعترافات مراهقة ملكة الدراما.

بعدها تولت دور البطولة بعد ذلك في عام 2009 حين شاركت في فيلم Jennifer "s body جسم جينيفر، ثم فيلم transformers المتحولون.

وفي 2010 تزوجت من براين أوستن غرين، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم: بودهيش رانسوم غرين، نواه شانون غرين، جورني ريفير غرين.

ولميغان فوكس رصيد كبير من الاعمال السينمائية الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة في هوليوود، ومنها فيلم عطلة في الشمس، فيلم فتيان أشياء 2، فيلم اعترافات ملكة الدراما المراهقة، فيلم المتحولون، فيلم جسم جينيفر، فيلم المتحولون 2، فيلم جوانا هيكس، فيلم هذا هو سن الأربعين، فيلم اليكتاتور، فيلم لعبة شغف، فيلم فوق الظلال، فيلم سلاحف النينجا، فيلم زيروفيل، فيلم سلاحف النينجا الخروج من الظلال، فيلم، معركة جانجساري.

أبرز الجوائز التي حصلت عليها ميغان فوكس: 

- جائزة الفنان الصغير عن دورها في المسلسل التليفزيوني هروب وفيت.

- جائزة اختيار المراهقين عن دورها في فيلم المتحولون.

- جائزة national move award، جوائز أم تي في للأفلام.

- جائزة اختيار المراهقين عن فيلم المتحولون: ثأر الهاوي.

- جائزة 30th golden respberry award عن دورها في فيلم جسم جينيفر، وفيلم المتحولون.

- جوائز سبايك لألعاب الفيديو عن فيلم transformers of the fallen video game.

- جائزة جائزة اختيار أطفال نكلوديون، لدورها في فيلم transformers of the fallen.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار