ميار اليافعي في أول ظهور تتفاجأ بهدية غير متوقعة وتهدد صديقاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
ميار اليافعي في أول ظهور تتفاجأ بهدية غير متوقعة وتهدد صديقاتها

عادت التيكتوكر ميار اليافعي، المشهورة بميارو وميار اليمنية، للظهور بعد غياب دام 6 أشهر، بعد الفيديو الذي تسبب في أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي مع صديقتها تالا صفوان.

وتمتلك ميارو عبر حسابها على تطبيق تيك توك، نحو 2.9 مليون متابع، وفاجأت متابعيها أمس بإعلان ظهورها في بث مباشر مساء الجمعة.

وتعد ميار اليافعي من أشهر المؤثرين في تطبيق تيك توك، وكان عودتها حدثًا مهمًا لمتابعيها، إذ كتبت أنها ستظهر في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من الجمعة/ السبت.

ميار تستقبل آيفون هدية عودتها

وتفاجأت ميارو بعدما استقبلت هدية من أصدقائها كانت بالنسبة لها غير متوقعة، وهددت بسخرية صديقاتها، إذ استقبلت مجموعة من الورود، وبداخل الورود وضع هاتف آيفون، وقالت ميار: "كاتبين من خوات ميار.. مين؟ صارت.. والله !! قسما بالله لو فتحته وأحصل داخله شيء غير كويس يا ويلك.. لا تقيل يا جماعة.. آيفون". 

وكانت الورود بمناسبة عودة ميار للبث مرة آخرى، وعلى الرغم من ذلك ألقت ميار الورد بجانبها وهي تضحك، وقالت: "الورد غير مهم هذا آيفون".

ميار اليمنية تتجاوز 300 ألف متابع في بث مباشر

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير هاشتاغ يروج لبث ميار، إذ كتبت إحدى تلك الصفحات: "محبين التيك توكر ميارو ينتظرون عودتها الليلة عبر بث مباشر بعد غياب طويل".

ووصلت ميار إلى نحو 300 ألف متابع في أول ساعة لها عبر البث المباشر، وكان هذا العدد كبير إذ أهلها لتصبح الأولى في البث المباشر على التطبيق.

جدير بالذكر، أن ميار اختفت بعد فترة قصيرة عقب بث مباشر مع صديقتها المصرية تالا صفوان، كان يحتوي على كلمات جريئة، ولاقت هجوماً شديد من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار