اللون البني سيضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
اللون البني سيضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية
مقالات ذات صلة
حقائب بيضاء أنيقة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية
الصنادل المزينة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك
التنورة الميدي ستضفي لمسة ساحرة إلى إطلالتك

اللون البني هو لون لا يحظى بالكثير من الاهتمام، لكنه في عام 2022 استحوذ على دائرة الضوء، تطور اللون البني من كونه مرتبطاً وبالملل ليصبح اللون الأكثر شعبية اليوم، لقد شهدنا مؤخراً تحولاً جذرياً في الموضة نحو الألوان الترابية ولأن اللون البني لم يكن شائعاً من قبل، فقد كانت عودته جديدة وأصبح اللون الأسود الجديد، جميع المشاهير والموديلات والمصممين والمؤثرين وعشاق الموضة يرتدون الآن درجات اللون البني.

من البني الشوكولا إلى التوفي الناعم، بدأ اللون البني الذي عفا عليه الزمن والمنسي في الارتفاع في عام 2022، بعد أن أصبح المفضل بين الأزياء التي تم وضعها في العام السابق، يظهر اللون البني في الغالب في السترات الجلدية والأحذية الطويلة فوق الركبة ويمكنك العثور على درجات من اللون البني على الملابس الصيفية والإكسسوارات في كل مكان، ظهر اللون على مدارج الخريف لكل من Brunello Cucinelli و Bottega Veneta و Prabal Gurung ومنذ ذلك الحين كان للون تأثيره على الناس.

موضة اللون البني

أصبح اللون البني مواكباً لصيحات الموضة بشكل لا يصدق في الوقت الحالي، لأنه أفضل الألوان للمشاعر الترابية والطبيعية، "البني لون نفعي للغاية، إنه اقتصادي ويسهل تنسيقه.

كيفية إضافة البني إلى خزانة ملابسك

  • لا يوجد حقاً شيء اسمه طريقة صحيحة أو خاطئة لتجربة الموضة، نعم، هناك أنماط أزياء أكثر عصرية من غيرها ولكن في نهاية اليوم، يجب أن يتناسب التصميم والموضة مع شخصيتك، يتعلق الأمر كله بارتداء ما يجعلكِ تشعرين بالرضا عند تجربة موضة جديدة جديد.
  • الآن، على عكس الألوان المحايدة الداكنة الأخرى، فإن خلط درجات اللون البني في الزي أمر بسيط، إذا لم تكوني مستعدة لارتداء ملابس بنية بالكامل، فيمكنك دائماً أن تبدئي بقطع قليلة صغيرة.

  •  لا تنسي أن أزيائك لا تكتمل بدون إكسسوارات، يعد استخدام إكسسوارات بنية أنيقة مثل ربطة الشعر والحقيبة والمجوهرات وحتى المكياج أو الأظافر لتضمين اللون طريقة رائعة للقيام بذلك.

  • إذا كنتِ ترغبين في إظهار اللون أكثر، يمكنك ارتداء البني في إطلالة كاملة، يمكنك تجربة الجينز البني أو السراويل الفضفاضة أو إضافة بلوزة بنية أو سترة أنيقة إلى خزانة ملابسك.

  •  إذا كنتِ مستعدة لارتداء زي أحادي اللون بالكامل، فنحن في الواقع نشجعك ولا يمكننا الانتظار لرؤية ذلك يحدث، يمكنك أن تبدئي بفستان لذلك لا يجب اتخاذ الكثير من القرارات عندما يتعلق الأمر بالإضافات.

  •  إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الجزء العلوي والسفلي، فيمكنك البدء باستخدام مجموعة من قطعتين أو يمكنك اللعب بالظلال، مثل البني الداكن مع بني رملي.