دعاوى قانونية جديدة ضد الدكتورة خلود.. والعقوبة المتوقعة قد تصل للسجن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2019
دعاوى قانونية جديدة ضد الدكتورة خلود.. والعقوبة المتوقعة قد تصل للسجن
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

تواجه الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود دعاوى قانونية جديدة، حيث تم توجيه مجموعة من الاتهامات لها قد تصل عقوبتها إلى السجن لبضعة سنوات إذا تمت إدانتها بها.

فقد كشف المحامي الكويتي بشار النصار من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات" أن قد قام مؤخراً بتحريك شكايتين ضد الدكتورة خلود، حيث اتهمها بمخالفة قانون تنظيم مهنة الطب، بالإضافة إلى استصدارها رخصة مستوصف خاص فاقد للشروط، حيث أكد أن عقوبة ممارسة مهنة الطب دون ترخيص تصل إلى الحبس 3 أعوام.

وأعلن بشار النصار أيضاً من خلال المقطع المتداول أنه قد تقدم بشكايتين إداريتين ضد الدكتورة خلود، الأولى كانت إلى وكيل وزارة الصحة وطلب فيها تحريك الشكوى التأديبية ضد الفاشينيستا الكويتية لمخالفتها قانون تنظيم مهنة الطب، أما الشكوى الثانية فتقدم بها إلى مديرة إدارة التراخيص وطلب فيها وقف استصدار رخصة المستوصف الخاص بالدكتورة خلود وذلك لفقدانها شروطه.

وقال المحامي الكويتي أنه قام أيضاً بمقاضاة عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم الدكتور مؤمن سعد والدكتورة خيرية السالم صاحبة عيادة رويال كلينك كشريكة له بالجرم، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير الذين نشروا إعلانات لصالح الدكتور والعيادة.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد تعرضت لانتقادات حادة منذ نحو شهرين، حينما قامت بالدعاية لأحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، والذي تسبب في وفاة عروس كويتية قبيل حفل زفافها.