فخامة منزل الدكتورة خلود الجديد وغرف أطفالها المميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
فخامة منزل الدكتورة خلود الجديد وغرف أطفالها المميزة

استعرضت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود فخامة منزلها الجديد مع متابعيها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" وبرزت غرف المنزل بتصاميمه الجديدة.

دكتورة خلود تعرض غرف منزلها

وبدأت دكتورة خلود في الجولة داخل منزلها الجديد بغرفة ملابسها ومكياجها والتي تقضي فيها معظم وقتها وتقوم بالتصوير فيها، والمقسمة إلى أجزاء منها للملابس وآخرى للأحذية والشنط.

دكتورة خلود تكشف عن غرف أطفالها

كما كشفت الدكتورة خلود عن غرف أطفالها المميزة منها غرفة خلود، وطفليها ليان وليليان بالإضافة إلى استعراضها غرف الألعاب والحديقة الخارجية للمنزل.


الدكتورة خلود تلتقي بأطفالها بعد تعافيها من كورونا

وكانت الدكتورة خلود أعلنت في فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت الدكتورة خلود لأول مرة مع أطفالها بعد خضوعها للعزل معلنة تعافيها.

وأجرت الدكتورة خلود مسحة طبية أثبتت سلبيتها لتخرج من العزل بالتزامن مع عيد الفطر، وقالت عبر مقطع الفيديو إن العيد اصبح عيدين بالنسبة لها بعد شفاؤها من فيروس كورونا.

وعلقت الدكتورة خلود: "النهاردة عيدي عيدين، فقد تمّ شفائي من فيروس كورونا.. وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وأكدت الدكتورة خلود أنها عادت بصحة طيبة وأفضل من الفترة الماضية، بفضل دعوات جمهورها، مهنئة إياهم بمناسبة عيد الفطر، فقالت: "كل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم".

وعلى حسابها الشخصي على انستغرام نشرت الدكتورة خلود صورة لها مع زوجها مودل أمين وأطفالها الأربعة وعلقت عليها :"هو عيدٌ دائمًا، طالما أن العائلة بخير.. فاللهم عائلتي دائمًا وأبدًا.. اللهم عائلتي وابتسامتهم وكل من أحب في كُل عيد.. كل عام وأنتم بخير و عيدكم مبارك".

الدكتورة خلود تصاب بفيروس كورونا

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

وأضافت :"عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر ستوري