دكتورة خلود تكشف سبب ارتدائها فستان الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
دكتورة خلود تكشف سبب ارتدائها فستان الملكة رانيا
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

كشفت دكتورة خلود أنها فوجئت بامتلاكها فستان يشبه نفس ما ارتدته الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وهو ما أثار فرحتها بسبب أنها تحب الملكة رانيا بشدة.

دكتورة خلود ترتدي فستان الملكة رانيا

وأوضحت أنها ارتدت نفس الفستان بعد أن قامت بشرائه من متجر أون لاين واحتفظت به للظهور به في أي مناسبة لاحقة مشيرة إلى  أنها نسيت الفستان تماماً ولم ترتديه.

وأشارت دكتورة خلود إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بصورة منشورة للملكة رانيا عبر صفحتها الرسمية على تطبيق إنستقرام ترتدي نفس الفستان وهو ما تسبب لها في فرحة شديدة للغاية.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنها اتصلت فورًا بالمصور الخاص بها، وارتدت الفستان، والتقطت به صورًا، مشيرة إلى أنها تحتفظ بالفستان في خزانتها من شدة إعجابها بالملكة رانيا، وسعادتها أنها ارتدت مثلها، قائلة :" قائلة :"أول ما شفت الملكة رانيا لابست الفستان  لا تدرون أيش صار فيني، طلبت الفوتوجرافر بسرعة، فز قلبي، أموت عليها أعشقها، فلبسته وصورته".

وحول تكلفة منزلها الجديد لفتت إلى أنه تكلف مبالغ ضخمة لأنها أجرت العديد من التغييرات فيه حتى يصبح منزل أحلامها، واستعرضت بعض ديكورات منزلها الجديد بعد أن طلب منها بعض المتابعين مشاركتهم محتويات المنزل وديكوراته.

وفي الفيديو الذي نشرته دكتورة خلود على صفحتها الشخصية بموقع سناب شات ظهرت غرفة تشبه السينما بالكراسي والإضاءة خصصتها لمشاهدة الأفلام لتعيش مع أسرتها الأجواء بشكل أفضل.

وظهر في الفيديو مسبح منزل دكتورة خلود الجديد، لافتة إلى أنها ترتجف من شدة فرحتها به، وعدم تصديقها أنها تمتلك مثل هذه التحفة الفنية.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية إلى أنها أصرت على تصميم مسبحها على طراز مسابح المالديف، لأنها تحبها للغاية، وأرادت أن يصبح مسبحها مثلها.

دكتورة خلود بزي أميرات ديزني

ونشرت دكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية فيديو مع زوجها وأطفالها حيث اعتمدت العائلة خلاله على إطلالة شخصيات ديزني وذلك للاحتفال بعيد ميلاد أطفالها التوأم، وتفاعل الجمهور بدرجة كبيرة مع الفيديو حيث انقسمت الآراء بين معجب بالإطلالات وساخر منها.

دكتورة خلود اعتمدت على فستان باللون الزهري وأضافت شعر مستعار باللون الأحمر للحصول على إطلالة أريل حورية البحر من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، أما ابنتها الكبرى خلود فقد أطلت بفستان باللون اللبني كي تحصل على إطلالة سندريلا في حين اختارت للتوأم الفتيات إطلالة الأميرة أورورا لكن بألوان مختلفة فإحدهما كانت باللون الفوشيا والثانية بالأصفر.

إما إطلالات الرجال فمودل أمين اختار إطلالة الأمير شارل زوج سندريلا وهي نفس الإطلالة التي اعتمد عليها التوأم الثالث خالد وعلقت دكتورة خلود على الصور قائلة: احتفلنا اليوم بعيد ميلاد توائمي و سوينا ثيم العيد ميلاد أميرات ديزني و الامير الوسيم  ليان و ليليان و خالد صار عمرهم سنتين الله يحفظهم و ياخذ من عمري و يعطيهم . انا اريل و خلودي الصغيرة سندريلا و ليان بيل و ليليان ارورا و خالد و امين نفس لبس الامير شارل زوج سندريلا ، كما أضافت دكتورة خلود أنها تحب ربانزل لذلك سوف تحصل في المرة القادمة على مظهرها.