دكتورة خلود بالشعر الأحمر وتحتفل بعيد ميلاد التوأم على طريقة ديزني

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
دكتورة خلود بالشعر الأحمر وتحتفل بعيد ميلاد التوأم على طريقة ديزني
مقالات ذات صلة
ابنة دكتورة خلود تخطف القلوب بتقليدها لوالدتها بطريقة عفوية
صدمة دكتورة خلود بعد إصابتها بفيروس كورونا
زوج دكتورة خلود يفاجئها بسيارة فخمة هدية لها

نشرت دكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية فيديو مع زوجها وأطفالها حيث اعتمدت العائلة خلاله على إطلالة شخصيات ديزني وذلك للاحتفال بعيد ميلاد أطفالها التوأم، وتفاعل الجمهور بدرجة كبيرة مع الفيديو حيث انقسمت الآراء بين معجب بالإطلالات وساخر منها. 

دكتورة خلود بزي أميرات ديزني

دكتورة خلود اعتمدت على فستان باللون الزهري وأضافت شعر مستعار باللون الأحمر للحصول على إطلالة أريل حورية البحر من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، أما ابنتها الكبرى خلود فقد أطلت بفستان باللون اللبني كي تحصل على إطلالة سندريلا في حين اختارت للتوأم الفتيات إطلالة الأميرة أورورا لكن بألوان مختلفة فإحدهما كانت باللون الفوشيا والثانية بالأصفر.

إما إطلالات الرجال فمودل أمين اختار إطلالة الأمير شارل زوج سندريلا وهي نفس الإطلالة التي اعتمد عليها التوأم الثالث خالد وعلقت دكتورة خلود على الصور قائلة: احتفلنا اليوم بعيد ميلاد توائمي و سوينا ثيم العيد ميلاد أميرات ديزني و الامير الوسيم  ليان و ليليان و خالد صار عمرهم سنتين الله يحفظهم و ياخذ من عمري و يعطيهم . انا اريل و خلودي الصغيرة سندريلا و ليان بيل و ليليان ارورا و خالد و امين نفس لبس الامير شارل زوج سندريلا ، كما أضافت دكتورة خلود أنها تحب ربانزل لذلك سوف تحصل في المرة القادمة على مظهرها.

أبناء دكتورة خلود

الدكتورة خلود خلال الاحتفال بعيد ميلاد التوأم نشرت عدد من الصور لأول مرة خلال فترة حملها وجلسة التصوير الأولى لها وهي تحمل الأطفال الثلاثة بعد أيام قليلة من الولادة وعلقت على الصور قائلة: كل عام و انتو حبي الهني اجمل ماخلق ربي والله اعظم نعمة ربي لك الحمد يارب ارزق الجميع بهذي النعمة العظيمة يارب ديمها من نعم يارب . كملوا سنتين ربي يحفظهم و ياخذ من عمري و يعطيهم  . . اللهم اني استودعتك اطفالي يا من لا تضيع ودائعه ماشاءالله.

تعليقات دكتورة خلود غلب عليها الطابع العاطفي وأكدت أنها لا تصدق مرور عامين على ولادة التوأم وهذه التجربة الفريدة في حين تفاعل معها الجمهور بشكل واسع خصوصاً إطلالة أميرات ديزني والأمير الوسيم حيث أكد البعض أن الحفل كان جميل ومميز في حين سخر البعض الآخر من إطلالة دكتورة خلود تحديداً بخاصة وأنها اعتمدت على شعر مستعار باللون الأحمر وحصلت به على مظهر غريب وغير متوقع أبداً في حين حاول الفريق الثالث الدفاع عنها وأكدوا أنها أم تحتفل بعيد ميلاد أطفالها وتشعر بالسعادة معهم ولا يحق لأحد انتقادها.

دكتورة خلود تفشل في التفريق بين توأمها

وكانت دكتورة خلود قد أثارت جدل كبير عندما ظهرت في فيديو بعد أن فشلت تماماً في التفريق بين توأمها وهو ما عرضها للكثير من النقد والسخرية إلا أنها دافعت عن نفسها حيث اكدت أنها شعرت بالصدمة من الهجوم عليها وبررت الدكتورة خلود الأمر موضحة أن ابنائها تؤام متطابق للغاية لا تستطيع التفريق بينهما بسهولة وهو ما دفعها للتفريق بينهما من خلال ألوان الأقراط التي يرتدونها، وأشارت إلى أنها ستضع صورة الإتنين بجانب بعضهما البعض وتجعل الجمهور يحاول التفرقة بينهم موجهة حديثها لمن انتقدوها: معاكم لعبة وانتوا تقولون مين هي ليان ومين هي ليليان، انتم طايحين في وانا على بالي مستأنسين على الفيديو فيه ليان وليليان.