الدكتورة خلود تكشف تفاصيل حالتها الصحية بصورة من غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل حالتها الصحية بصورة من غرفة العمليات

كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود تفاصيل حالتها  الصحية، بعد أن نشرت صورة لها من غرفة العمليات أثارت بها التساؤلات حول حالتها الصحية.

ونشرت الدكتورة خلود صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت عليها بكلمات حسمت بها الحديث حول خضوعها لعملية جراحية.

الحالة الصحية للدكتورة خلود 

 ونشرت الدكتورة خلود تفاصيل حالتها الصحية وأوضحت طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها قائلة: "اشتقتلكممممممممم حيل وبعد سويت الفتاق وارتحت إف عاد الدكتور يقول احتمال الفتاق يرجع بعد فترة بس أهم شي اللي بيني وبينكم حددي متحمسه حق النيولوك".

 وأضافت الدكتورة خلود في تعليقها: "والله رحت له من بعد مدح وسمعته الطيبة وما ندمت ٤ مرات رحت له استشاره ولوعت جبده بالأسئلة بس باله وايد طويل وطيب وشاطر يعني كلامه واضح ويشرح من قلب ويقول النتيجة اللي تصير ما يبالغ بشي الحمدالله نجحت العملية وحبيت اهتمامه بعد العملية وزيارته المتكررة وسؤاله عني وهذا الشي يسويه مع كل المرضى مو بس أنا".

الدكتورة خلود

ونشرت الدكتورة خلود الصور، بعد أن حيرت جمهورها، عقب تداول الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير لصورة يدها وبداخلها المحلول دون الكشف عن التفاصيل، حيث تم تداول صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيها يدها فقط وهي تضع فيها المحاليل الطبية، كشفت فيها عن قرب دخولها غرفة العمليات.

وفي تعليقها السابق للمنشور الأخير قالت الفاشنيستا الكويتية إنها تشعر بالخوف والتوتر، متمنية أن تتخلص من الألم الذي تشعر به وقالت الدكتورة خلود: "بديت أتوتر وأخاف، يارب سهل ولا تعسر، باقي ساعات قليلة بس كل ما أفكر إنه بإذن الله بعد الألم رح تكون النتيجة حلوة، شوي أستأنس".

دكتورة خلود بدون مكياج

وبعد إعلان الدكتورة خلود لتفاصيل عمليتها الجراحية موضحة أنها خضعت لجراحة الفتاء، تجددت التساؤلات عن العملية التي خضعت لها العام الماضي، فكانت قد خضعت العام الماضي لعملية جراحية لم تكشف عن تفاصيلها ورفضت الحديث عنها مكتفية بالقول بنجاح العملية فقط لتثير حالة واسعة من الجدل والانتقادات ضدها، إلى جانب التساؤلات التي وجهت لها حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

ووقتها لم تعلن الدكتورة خلود عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، واكتفت بطمأنة متابعيها حول حالتها الصحية فقط ليخمن البعض أنها خضعت للفتاء، ولكن بعد كشف خضوعها العملية الفتاء خلال الساعات الماضية، تجددت التساؤلات حول طبيعة العملية السابقة ليعتبر البعض أن ذلك تأكيد على خضوعها لعملية تجميل في الجسم.