دليلك لأحذية خريف وشتاء 2021-2022: الموديلات العصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
دليلك لأحذية خريف وشتاء 2021-2022: الموديلات العصرية
مقالات ذات صلة
أحذية كلاسيكية أنيقة يجب أن يحتفظ بها الجميع
صنادل سوداء أنيقة من أحدث مجموعات الماركات العالمية
أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية

نقدم لكِ هما أجمل الأحذية، بما في ذلك الأحذية الطويلة ووأحذية الكاحل الهاف بوت والمزينة بالدانتيل، التي تم رصدها في عروض الأزياء والعروض التقديمية الرقمية لخريف وشتاء 20210-2022.
الأحذية التي تصبح درعاً وقائياً وتغطي الساق بالكامل تقريباً: يتم ارتداء البوت عالي الركبة "Cuissardes" مع كل شيء، طوال اليوم، ليصبح ضرورياً لموسم الشتاء، يختلف ارتفاع الكعب وشكل إصبع القدم وبالتالي يتحول اللعب على الأشكال الهندسية، بينما يصبح الجلد المصنوع من الفينيل أو الجلد الناعم للغاية قطعة ثانية مغرية تغطي وتدفئ وتحمي.

وبديلاً رائعاً، يقدمه مصممو الأزياء هي النعال أو أحذية مولس من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، فهي شعار بأسلوب دافئ ولكن الحد الأدنى، لهذا نجد نماذج تشريحية أو فرو، يتم ارتدائها مع الجوارب وبذلك تصبح اكسسواراً أساسياً آخر للموسم التالي، يُسمح هنا بلعب الألوان والأنماط وذلك بفضل تنوع الخيوط ونسجها.

أحذية شيرلينغ

ماركات مثل Dior  و Prada و Ferragamo عرضت فرو شيرلينغ هذا الموسم ولأسباب وجيهة، فهي دافئة وأنيقة.

النعال الفاخرة

عندما أرسلت Dolce and Gabbana جوارب سميكة وفاخرة ذات كعب متناسق على مدارج عروض الأزياء، كانت واحدة من أجمل لحظات سقوط الأحذية، اختاري النعال الفاخرة لاختيار حذاء أكثر راحة (وصديقاً للحجر الصحي).

أحذية الثلج

مثالية لرحلتك المقبلة على الجليد، أحذية الثلج ستبقيكِ دافئة بينما تظلين أنيقة.

حذاء أسود بمقدمة مدببة

اختيار الحذاء الأكثر تنوعاً، الحذاء الجلدي الأسود بمقدمة مدببة سوف يتناسب تماماً مع غالبية خزانة ملابسك.

أحذية تشيلسي

تمكنت أحذية تشيلسي من تتجاوز الاتجاهات، يمكن تصميمها لتبدو احترافية بما يكفي لأي وظيفة عمل أو يمكنها الاحتفاظ بقليل من  الأنماط الضخمة لتناسب المزيد من المغامرات الخارجية وهي تتناسب مع كل إطلالة تقريباً، لا عجب في وجود الكثير منهم على مدارج عروض الأزياء.

أحذية بوت ضيقة 

نحن نفكر في الأحذية التي تصل إلى الفخذ على أنها قطعة أساسية سيئة للفتاة وكان هناك بالتأكيد عدد قليل من الملابس الجريئة التي استفادت من ذلك على المدارج، في الواقع، كان لبعض ارتفاعات الفخذين على المدارج تأثير معاكس لأنه من خلال ارتفاعات التنورة، فقد غطت في الواقع المزيد من الجلد وجعلت الملابس أكثر تواضعاً  واحتشاماً إلى حد ما.

حذية بوت مترهلة

لاحظنا لأول مرة أحذية ذات أعمدة مجعدة الموسم الماضي، لكنها في الواقع جزء كبير من صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2021-2022، غالباً ما تم تصميمها لتلائم أيضاً اتجاه أحذية الكعب العالي، لذلك إذا كنتِ ستشترين زوجاً واحداً جديداً فقط هذا الموسم، قد تكون هذه هي أفضل طريقة لقتل عصفورين بحجر واحد.

أحذية بلاتفورم 

بدأ جنون الأحذية الضخمة منذ عدة مواسم، جنباً إلى جنب مع تحول كبير إلى السبعينات كعقد من الإلهام، بينما كان هناك إلهام أقل من سبعينات القرن الماضي على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، كان لا يزال هناك الكثير من الأحذية ذات الكعب العالي التي تستحق الإعجاب.

أحذية لامعة

لن يكون شهر الموضة ممتعاً إذا لم يتضمن القليل من التألق والتألق وهو ما قدمته الأحذية مع أحذية فضية عاكسة.

أحذية مزخرفة

في الواقع، هذا أمر غير مسبوق إلى حد ما، كانت الأزهار الخريفية رئيسية في صيحات الأحذية لخريف 2021-2022 (وكذلك في اتجاهات الطباعة)، حيث ظهرت في عدة أنماط مختلفة.

ستتمكن النساء من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بين الموديلات ذات الصلة بالموسم الأحذية المريحة والأحذية الرجالية وأحذية تشيلسي العصرية والأحذية الرياضية من الثمانينات والأحذية ذات الكعب الأنثوي، ألقي نظرة عامة على أحدث الأحذية النسائية لخريف وشتاء 2021-2022 من خلال الصور أعلاه واختاري زوجك المثالي!