تنسيقات لأحذية الكاحل ستكون صيحة أساسية طوال خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
تنسيقات لأحذية الكاحل ستكون صيحة أساسية طوال خريف وشتاء 2022

تعود أحذية الكاحل الهاف بوت إلى الظهور كل عام باعتبارها الأحذية الأكثر تنوعاً لتحمل أيام الشتاء، إنها عملية أكثر من الأحذية الطويلة ولا تزال تحافظ على حرارة الكاحلين، من بين مجموعة متنوعة من القوام والتشطيبات التي يمكن أن تظهر، تبرز الجلود والجلد المدبوغ والبلاستيك ولكن في كل مرة، تظهر المزيد من الاحتمالات في عالم الأحذية.

بالإضافة إلى ذلك، فهي واحدة من أكثر الأحذية أناقة في عام 2022 والتي يمكن أن ترتديها المرأة في خزانة ملابسها والأفضل من ذلك كله، أن ارتداءها لا يعني الاضطرار إلى المعاناة من آثار الكعب العالي جداً لذا سواء كنتِ من محبي الأحذية ذات الكعب العالي، نحن على يقين من وجود زوج مريح ومثالي من أحذية الكاحل لكِ.

ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على مقترحات خريف وشتاء 2022 لأسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week من شركات مثل Eckhaus Latta أو Ulla Johnson أو Gabriela Hearst لتدركي أنه لا تحتوي جميع الأزياء الأنيقة على أحذية عالية الكعب أو فاخرة. 

الآن، من المؤكد أنكِ استخدمتيها بالفعل بعد صيحات أحذية الكاحل الأكثر أناقة أو مع الجينز والسترة الكلاسيكية للغاية ولكن هذا العام، حان الوقت للجمع بين هذه الأحذية لخريف وشتاء 2022 وبعض القطع العصرية: السراويل والفساتين الشفافة والتنانير المتوسطة والملابس المحبوكة.

حذاء الكاحل مع البناطيل القصيرة

حذاء الكاحل مع البناطيل القصيرة

  • ما بدأ كسراويل للعمل الشاق تم تبريره وإضفاء الطابع الديمقراطي عليه بمرور الوقت وأصبح عنصراً أساسياً في فصل الشتاء في كل خزانة ملابس.
  •  خلال عرض أزياء خريف وشتاء 2022، جمعت Coach عنصرين أساسيين: بنطلون قصير ملون وأحذية عسكرية، على الرغم من كونه حذاءً كان رائجاً لعدة سنوات، إلا أنه ظهر مرة أخرى في خزائن أفضل الملابس كل عام.

أحذية الكاحل مع الفساتين المحبوكة

أحذية الكاحل مع الفساتين المحبوكة

  • الحياكة هي واحدة من أكثر المنسوجات تنوعاً: فهي تعمل في الصيف مع المزيد من الغرز المفتوحة والشتاء مع المزيد من الغرز المغلقة.
  •  اقترحت مصممة الأزياء Gabriela Hearst فساتين من هذا القماش الدافئ والمزودة بأحزمة سميكة مثل تلك التي رأيناها أيضاً في Michael Kors، مع أحذية صغيرة لاستكمالي المظهر بالكامل.

حذاء الكاحل مع التنورة

حذاء الكاحل مع التنورة

  • اختارت Ulla Johnson أيضاً هذا الحذاء المريح لمجموعتها الشتوية في مكتبة نيويورك العامة وارتدته مع لباس ضيق حراري وتنورة ميدي وردية فاتحة للتنقل في درجات الحرارة المنخفضة بأسلوب رائع. 
  • بالإضافة إلى ذلك، تعمل أحذية الكاحل البيضاء بشكل مثالي مع التنانير الطويلة ذات الزخارف المطبوعة مثل تلك التي رأيناها أيضاً في العرض. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار