دنيا سمير غانم تصفف شعر شقيقتها إيمي في فيديو عفوي والنتيجة تحرجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
دنيا سمير غانم تصفف شعر شقيقتها إيمي في فيديو عفوي والنتيجة تحرجها
مقالات ذات صلة
بعد شائعة انفصالها..إيمي سمير غانم تطل بشكل مختلف تماماً وشقيقتها تعلق
مشاهير عرب اقتحموا التيك توك بمقاطع طريفة فجرت ضحك الجمهور
شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب يشعل ضجة.. ما علاقة شقيقتها؟

أطلت الفنانة دنيا سمير غانم بصحبة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم في فيديو عفوي جمعهما، قامت فيه بتصفيف شعر الأخيرة من خلال زم الخصلات جديلة.

دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

نشرت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم عبر حساباتهما على انستقرام فيديو طريف جمعهما، تحولت فيه الأولى إلى مصفف شعر وأخذت تصفف شعر أختها إيمي تسريحة ضفائر على الجانبين.

وظهرت إيمي سمير غانم وهي تجلس على المقعد، بينما تتوالى شقيقتها الكبرى دنيا سمير غانم مهمة تصفيف شعرها، فمزحت إيمي معها بالشكوى من شكلها إلا أن دنيا أكدت لها أن مظهرها جيد.

دنيا سمير غانم تستعرض تسريحة شقيقتها
وحرصت دنيا سمير غانم على استعراض نتيجة تصفيف شعر شقيقتها إيمي سمير غانم، التي جاءت مخالفة لما توقعت، حيث ظهرت الضفائر بشكل غير مرتب، مما دفعها للتعليق على الصورة التي نشرتها على خاصية "ستوريز" بوضع "إيموجي" تشير إلى خيبة أملها في الشكل النهائي للتسريحة.

تفاعل الجمهور بشدة مع الفيديو العفوي للشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، مشيدين بالعلاقة الرائعة التي تجمعهما داعين الله لهما أن تنعما بالسعادة والصحة وأن تظلا هكذا دوماً سبب في رسم الابتسامة على وجوههم.

كما لفت الانتباه تعليق كل من الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم والفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم على الفيديو العفوي، بوضعهما "إيموجي" يضحك بشدة.

دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

مسلسلات دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

من ناحية أخرى، تستعد دنيا سمير غانم لخوض تجربة سينمائية جديدة مع الفنان هشام ماجد، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل العمل المرتقب، وذلك بعد أن لفتا الأنظار سوياً من خلال مشاركتهما إحدى حلقات مسلسلها "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في رمضان 2019.

أما إيمي سمير غانم فلم تحسم قرارها بعد حول العمل الذي ستعود به إلى الجمهور، بعد أن قدمت آخر أعمالها وهو مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض في رمضان 2019.


وعلى الصعيد الشخصي، وضعت إيمي سمير غانم حداً للشائعات التي طالتها هي وزوجها حسن الرداد، ونفت ما تردد عن انفصالهما جملة وتفصيلاً من خلال ظهورها معه في العرض الخاص لفيلمه الأخير "توأم روحي".