دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي
مقالات ذات صلة
هل قام عمرو دياب بطرد دينا الشربيني من منزله؟
سما المصري تحرج بسمة وهبة بكلام قاسِ بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني
تفاصيل تعرض دينا الشربيني لمضايقات من زملائها بعد صلح عمرو دياب لزوجته

انقسمت ردود الأفعال حول إعلان عطر عمرو دياب الجديد فهناك من عبر عن إعجابه بفكرة الإعلان وطريقة التنفيذ في حين أن البعض الآخر انتقدته بقسوة إلا أن الجمهور افتقد حضور وتأثير دينا الشربيني في حياة عمرو دياب بدرجة كبيرة بخاصة وأنه ظهر خلال تصوير الإعلان مع إنجي كيوان وعدد من أجمل عارضات الأزياء.

دينا الشربيني وإعلان عمرو دياب

دينا الشربيني لم تكن لها علاقة مباشرة بالإعلان إلا أن اسمها تصدر محركات البحث بالتزامن من الجدل القائم حول الإعلان منذ طرحه حيث لاحظ الجمهور أن بعض اللقطات على البحر أو في السيارة تحمل نفس أسلوب دينا الشربيني في محاولة لتعويض غيابها بخاصة وأن الجمهور اعتاد على تواجدها معه في كل مكان تقريباً خلال فترة ارتباطهما.

وكانت من أبرز الانتقادات التي وجهها الجمهور لعمرو دياب كانت وجود 4 عارضات في إعلان العطر الذي يحمل اسمه وهو عدد كبير جداً دفع البعض للتساؤل إن كان غياب دينا تُغطيه 4 نساء؟ كما أثار الإعلان سخرية البعض وربطوا تصرفه بأغنية ليه يا قلبي وقالوا: لسه مش لاقي اللي عايزه في أي واحدة برضه؟

شاهدي أيضاً: توأم إعلان عطر عمرو دياب: تعرفوا على الشقيقتين نسب ونيرفانا الجردي

من أبرز الأسماء التي شاركت عمرو دياب الإعلان كانت المذيعة إنجي كيوان والتي ظهرت في أغلب المشاهد وأثار الجمهور ضجة كبيرة حول ظهورها برفقة عمرو دياب حتى أعلنت أنها متزوجة وكان التصوير بحضور زوجها، الهضبة ظهر خلال الإعلان أيضاً برفقة عارضة الأزياء الروسية الجميلة نيكا ماريانا والتي لفتت الأنظار بدورها وفي نهاية الإعلان ظهر التوأم نسب وميرفانا الجردي.

حلق عمرو دياب

النقد لم يتوقف فحسب عند نقطة الاعتماد على 4 عارضات ولكن انتقد الجمهور إطلالة عمرو نفسه حيث اعتمد على حلق صغير إلا أن الجمهور انتقد عليه هذا التصرف لكنها ليست المرة الأولى ففي عام 2018 لاحظ الجمهور أيضاً أن عمرو دياب قام بعمل ثقب في أذنه مما يعني أنه يعتمد على هذا النوع من الإكسسوار.

من الأشياء التي أثارت استغراب الجمهور في إعلان عمرو دياب كان الوشم الموجود على ظهره والذي يحمل رقم 34 وهو رقم العطر الخاص به  في طريقة ذكية ومختلفة للاحتفال بهذه الخطوة ومن المتوقع أن يقام حفل ضخم في دبي لإطلاق العطر بشكل رسمي.

كما لاحظ الجمهور أن عمرو أطل خلال الإعلان وهو يرتدي كاب مكتوب عليه شكراً لذلك ربط البعض بين الكاب وبين أغنية شكراً التي أطلقها الهضبة في ألبومه الأخير.