دينا الشربيني تعلق على وجود عمرو دياب في حياتها: دوره لا ينتهي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
دينا الشربيني تعلق على وجود عمرو دياب في حياتها: دوره لا ينتهي
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني
عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على شاطئ البحر في فيديو جديد متداول

علقت الفنانة دينا الشربيني على وجود الفنان عمرو دياب في حياتها، مؤكدة على أن دوره لا ينتهي، حيث تؤكد دائماً على أنه مصدر دعم دائم لها.

جاء تصريح دينا الشربيني في ظهورها على إحدى المجلات بصورة من تصوير مصور الهضبة، كريم نور، والتي ظهرت فيها بإطلالة هادئة باللون الأسود والمكياج الهادئ.

دينا الشربيني وعمرو دياب

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني لم يتم حتى الآن الإعلان عنها من أي منهما رسمياً، إلا أنها أصبحت أكثر وضوحاً فتتحدث عنه في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائل الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقي في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

وعند سؤالها عن تدخل عمرو دياب لاختيار أسماء الشخصيات التي تقدما قالت دينا الشربيني: "

"بحب الاسم ده أوي، ولما كنت بتكلم مع تامر حبيب تحمس جداً، ولما روحت أخدت رأي عمر قالي آه"، نافية اختيار عمرو دياب للاسم، مؤكدة على أنها هي من اختارت الاسم".

دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان ضمن مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام، وظهرت فيه بشخصية "رقية" وهو اسم والدة الهضبة، عمرو دياب.

ومسلسل لعبة النسيان مأخوذ من العمل الإيطالي Mentre Ero Via وترجمته بالعربية "عندما ذهبت"، وهو عمل قصير مكون من 6 حلقات، تدور حول سيدة تستيقظ من غيبوبة فاقدة للذاكرة، لتكشف أنها تسبب في مقتل زوجها وعشيقها ولكنها لا تتذكر أي تفاصيل أخرى عن علاقتها.

وفي النسخة الإيطالية تدور الأحداث حول سعي البطلة معرفة الحقيقة وما حدث معها بمساعدة شقيق حبيبها، وتبدأ بشكل تدريجي في استعادة ذاكرتها المفقودة.