دينا الشربيني توجه رسالة إلى زينة عاشور: فخورة بيكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
رسالة غامضة من دينا الشربيني عن الاعتذار والصفح
دينا الشربيني في رسالة مؤثرة لها بعد اختفائها: قلبي موجوع
حسن الشافعي يوجه رسالة لـ دينا الشربيني

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة إلى زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب في أول تواصل بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي

دينا الشربيني توجه رسالة إلى زينة عاشور

وهنأت دينا الشربيني، زينة عاشور بعد عرض مسرحيتها الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض باسم كان يا مكان، بالتزامن مع تقديم الشربيني العرض  المسرحي الأول لها بعنوان أحفاد ريا وسكينة في السعودية أيضاً.

ونشرت دينا الشربيني صورة من عرض العرض المسرحي كان يا مكان عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام وحرصت على تهنئة زينة عاشور.

ووضعت دينا الشربيني اسم  زينة عاشور  على الصورة الخاصة بالعرض المسرحي وعلقت عليها: "مبروك زينة أنا فخورة بيكي".

دينا الشربيني توجه رسالة إلى زينة عاشور: فخورة بيكي

زينة عاشور تشارك في عرض مسرحي

وشاركت زينة عاشور، زوجة عمرو دياب، في عرض مسرحي للمرة الأولى ونشرت التفاصيل الكاملة للتجربة مشيرة إلى أنها قدمت الرؤية الفنية للمسرحية.

وتدور قصة العرض المسرحي حول استعادة شخصية شهرزاد من أجواء أساطير ألف ليلة وليلة، ويقدمها لجمهور موسم الرياض برؤية عربية عصرية، وبمشاركة أكثر من 80 سعودي وسعودية ما بين ممثلين وفنيين تم تدريبهم في بريطانيا..

وفي لقاء لها مع برنامج MBC Trending  كشفت زينة عاشور أنها بدأت العمل على الكتابة حول شهرزاد قبل عامين لكنها قررت أن تكون القصة أكثر عصرية.

وحول بداية العمل في موسم الرياض، كشفت زينة عاشور أنها حين عرضت الفكرة على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعجب لها وقرر دعم المسرحية.

وتحدثت زينة عن المستشار تركي آل الشيخ، قائلة: "دعمنا كثيرا وحمسنا للعمل على المسرحية، وفضل أن نأخذ فنانين من السعودية إلى لندن وندربهم على المسرح الإنجليزي".

وكشفت زينة عاشور عن كواليس تحضيرات المسرحية من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليه: "عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها".

مسرحية كان يا مكان من تأليف جود كريستيان وإخراج ويل تاكيت، وتضم المسرحية أكثر من 80 فنان سعودي، من بينهم أغادير السعيد، أحمد الحمدان، سميرة الأسير، وصحاري صائب.

والمسرحية تتضمن تكنولوجيا مرئية حديثة، عروض بهلوانية، رقص، استعراضات، مسارات طيران، وموسيقى مميزة، والنتي انتهى عرضها في 11 فبراير الجاري على البوليفارد في المملكة العربية السعودية.