رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعات طلاقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
رضوى الشربيني توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بعد شائعات طلاقها

قالت الإعلامية رضوى الشربيني أنها لا تعلم مدى صحة الشائعات المنتشرة حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب.

رضوى الشربيني ورسالة دعم لشيرين

وأوضحت رضوى الشربيني في تصريحات لبرنامج MBC Trending، أنها تدعم شيرين عبد الوهاب في حال كان الخبر صحيحا.

وتابعت أنها تتمنى أن لا تكون أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب صحيحة، لأنها تدرك مدى حبهما لبعضهما، أو كيف كانا يحبان بعضهما.

وأكدت رضوى الشربيني أنه في حال طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، سوف تتمنى لكلاهما التوفيق في حياته، ولن تتأخر في دعم شيرين التي تحبها كثيرا.

وأنهت رضوى حديثها أنها تحب شيرين كثيراً وتدعمها في جميع الحالات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أنباء طلاق شيرين وحسام حبيب

وكان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من وسائل الإعلام المصرية والعربية، قبل أيام، أنباءً تشير إلى طلاق الفنان المصري، حسام حبيب، من الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

بينما كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، لوسائل إعلام مصرية، أن حسام حبيب فعلياً هو السبب في اختفائها، وأنه مُسيطر عليها منذ زواجهما، ولا تظهر في أي برنامج أو حفلة إلا بأمر منه شخصياً، وأن كل القربيين منها يريدون أن تأخذ حريتها بعيدًا عنه.ب

كما قالت مصادر مقربة من الطرفين، إن أسباب اللانفصال، هي غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، إذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به. وغضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

فضلًا عن أنه على الرغم من حبه الشديد لها، إلا أن شيرين كان تتطلّع إلى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، إلا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وأن يصبح زوج "الست".

تسريب أغنية شيرين الجديدة:

سربت أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، التي تحمل اسم ملكش أمان، وذلك بعدما أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية، خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

ونشر الملحن عمرو الشاذلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تسريب الأغنية، حيث كتب: "لحني، أغنية ملكش أمان تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، ونزول نسخة الديمو، الأغنية كان متوقع نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب في الفترة الجاية".

وأضاف عمرو الشاذلي: :مش عارف أفرح ولا أزعل بصراحة، وعامة أتمنى لا يتم استبعادها وعدم نزولها في الألبوم القادم، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار