رضوى الشربيني تتوسل الراغبات في خلع الحجاب وتوجه رسالة لهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
رضوى الشربيني تتوسل الراغبات في خلع الحجاب وتوجه رسالة لهن في تأثر

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".

رضوى الشربيني توجه رسالة لمن ترغب خلع الحجاب

فاجأت رضوى الشربيني الجمهور برسالتها لكل من ترغب في خلع الحجاب، بقولها لها: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".

وطلبت رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.


أصالة ورضوى الشربيني في مشادة طريفة

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمشادة الفنانة أصالة ورضوى الشربيني الطريفة، التي وقعت خلال برنامجها "هي وبس" أثناء استضافة الأخيرة لشام الذهبي ابنة الفنانة السورية.

أجرت أصالة نصري مداخلة تليفونية أثناء استضافة ابنتها شام الذهبي في برنامج رضوى الشربيني، وظهر في الفيديو الأخيرة والفنانة السورية وهما يتشاجران بمزاح من فيهما الأكثر قوة، فكل منهما أخذت تقول على الأخرى أنها الأقوى في مواجهة أزمات الحياة.

وكشفت رضوى الشربيني من خلال مشادتها الطريفة مع أصالة، بأن الأخيرة منعتها من ذكر تفاصيل بعينها لم توضحها قائلة لها: "انتي قصة لساني متتكلميش متتكلميش".

واقترحت أصالة بإجراء استفتاء للجمهور من أجل تحديد من فيهما الأقوى، وأعجبت رضوى الشربيني بالفكرة لتقول لها أنها في حلقة غداً سوف تفتح خط التليفون للمشاهدين لتلقي رأيهم في الأمر.

وظهرت شام الذهبي في لحظة مشادة أصالة ورضوى الشربيني وهي تضحك، من جراء الحوار الطريف بينهما وحماس كل واحدة فيهما.