دينا الشربيني وكريم عبد العزيز يخطفان الأنظار بجلسة تصوير رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
دينا الشربيني وكريم عبد العزيز يخطفان الأنظار بجلسة تصوير رومانسية
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

بجلسة تصوير رومانسية أشعل كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بعد تبادل مجموعة من الصور التي تجمعهما من جلسة تصوير لفيلمهما الجديد، البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

وظهرت دينا الشربيني مع كريم عبد العزيز في لقطات عفوية رومانسية، تفاعل معها جمهورهما، وجاءت إطلالة الشربيني بالشعر الكيرلي وظهر النجمان بإطلالة صيفية.

كريم عبد العزيز

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين من الأفلام التي تسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي في تأجيلها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، ونسرين أمين. 

دينا الشربيني

تنتظر دينا الشربيني إلى جانب فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، عرض فيلم "يوم 13" والذي تم تأجيله، بسبب إغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا، كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى، تصويره أيضاً بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو آخر الأعمال الإنتاجية للمنتجة الراحلة مي مسحال، وتستعد للظهور كضيفة شرف فى فيلم "قمر 14"للمخرج هادى الباجورى.

فيلم دينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب

كان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

كريم عبد العزيز

كان الفنان كريم عبدالعزيز أثار قلق الجمهور بعد ظهوره بإطلالة أبرزت فقدانه كثير من وزنه، 

كريم عبدالعزيز بطل الاختيار 2

وظهر كريم عبدالعزيز مؤخراً في صورة تجمعه مع المخرج بيتر ميمي، حيث كشفت شركة سينرجي أنه سيكون بطل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في رمضان 2021.