شمس الكويتية تلفت الأنظار بجلسة تصوير غريبة بالأبيض وأسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
شمس الكويتية تلفت الأنظار بجلسة تصوير غريبة بالأبيض وأسود

لفتت شمس الكويتية الأنظار بإطلالة غريبة في أحدث جلسة تصوير لها، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات دعت فيها جمهورها للتفاؤل وعمل بدايات جديدة رائعة.

ظهرت شمس في مجموعة الصور التي نشرتها بإطلالة اعتمدت فيها على إطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت تنورة ضيقة متوسطة الطول، وبلوفر برقبة عالية، ووضعت على رأسها غطاء للشعر، في إطلالة منحتها لمسات من الثمانينيات، كما نسقت شمس إطلالتها مع عقد على شكل ثعبان. وكان اللون الوحيد الظاهر في الصورة هو لون أحمر شفاه بدرجات الأحمر الجريء إلا أن باقي الصور اعتمدت على الأبيض وأسود فقط.

صور شمس الكويتية الجديدة

وكتبت شمس الكويتية في تعليقها: "صفحة جديدة وطاقة جديدا هيا بنا نجعلها الأجمل". وتفاعل الجمهور مع صور شمس الكويتية في تعليقات منها: "أتمنى تقرين تعليقي أني أحبك من تحجين أشياء حلوة وروحانية وعلم بس من أشوف لبس أوفر وكلش زايد عن حده خلع يصير تناقض بشخصية عندي". "‏أحلى شي في السنة الجديدة شفنا حفلتك في العراق بس غير كذا ما في أي شيء حلو".

هذه ليست لإطلالة الأولى لشمس الكويتية خلال الفترة الأخيرة التي تلفت بها الأنظار، وإنما في إطلالة سابقة ظهرت الفنانة الشهيرة بإطلالة جريئة عرضتها للهجوم، حيث اعتمدت على فستان أسود مكشوف من منطقة الصدر، نسقته مع  حزام أسود عريض يبرز خصرها النحيل، وارتدت بوط أسود بسيط واعتمدت في إطلالتها على مجموعة من المجوهرات التي جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض لإضفاء لمسة من الأناقة إلى إطلالتها فضلاً عن اعتمادها على تسريحة شعر قصير وبعض لمسات من المكياج الناعم مع أحمر شفاه غلوس نيود، وظهرت من دون اي فيلتر بجمالها الطبيعي. كما ظهرت بإطلالة غريبة خلال زيارتها لأهرامات الجيزة. 

شمس الكويتية

وكانت الفنانة الكويتية ظهرت بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها،  وأبرزت الصور رشاقتها وكررت شمس الكويتية الظهور بنفس الإطلالة خلال وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة، وعلقت بكلمات: "سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، وخليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

رد شمس الكويتية على الانتقادات

بسبب إطلالاتها تعرضت شمس الكويتية للهجوم إلا أنها لم تقف صامتة وراء الانتقادات وإنما في إحدى المرات دفعها هجوم بعض المتابعين للرد في إحدى المرات بعنف على المتابعين من خلال فيديو لها عبر تطبيق تيك توك قائلة: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا.. لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

شمس الكويتية

ووصفت متابعة لمش الكويتية الفنانة الشهيرة بأنها عجوز لا يليق بها ما تفعله لترد عليها شمس قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك" قائلة إن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة. بحسب تصريحاتها.. أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار