رامز جلال يتسبب في اعتذار النجوم عن البرامج

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يونيو 2014
رامز جلال يتسبب في اعتذار النجوم عن البرامج
مقالات ذات صلة
بالفيديو: حنان مطاوع من "اللي جاي أحلى" إلى البكاء في رامز عنخ آمون
على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق
قضية جديدة: أزمات رامز مجنون رسمي عرض مستمر

سلسلة برامج "رامز" للفنان رامز جلال التي قدمها خلال الأعوام الماضية تسببت بأن يعتذر عدد كبير من الفنانين عن الإستضافة في البرامج خشية منهم أن يقعوا في مقلب من مقالب رامز، ورغم كمية الاعتذارات إلا أنهم وقعوا في النهاية في المقلب، والوحيد الذي نجى منه هو الفنان صلاح عبد الله، الذي قرر أنه لن يظهر في أي برنامج في رمضان بسبب رامز جلال.
فريق عمل برنامج "رامز عنخ آمون" قرر هذا العام أن يجدد في الضيوف، فبالطبع لن يتخيل أحد وجود هيفاء وهبي أو نيللي كريم أو أحمد بدير أو فاروق الفيشاوي وغيرهم، ورغم تحفظ الكثير على ارتفاع جرعة الخوف والفزع للضيوف، لكن التجديد في الضيوف هذا العام عن كل عام يجعل للبرنامج طعم جديد ومختلف عن سابقيه.
أما الضيوف المعتادين على الظهور مثل نشوى مصطفى ومها أحمد بعدما يكتشفوا المقلب يكون الرد " سألت القائمين على البرنامج أكثر من مرة هل هو لرامز جلال والجميع نفى ".

<

p style="text-align: right;">أيضا السباب التي تلقاها رامز خلال البرنامج مع الفنانين وخاصة من هيفاء وهبي، تجعل عدد كبير منهم أن يفكر أكثر من مرة أن يشارك في برنامج، خاصة وأن هؤلاء الفنانون تعرضو لنقد شديد بعد ظهورهم وهم يسبون ويركلون ويضربون رامز.

هل ممكن أن يتسبب رامز في اعتذار الفنانين عن الظهور في أي برنامج تليفزيوني فيما بعد؟ وهل ممكن أن يكون سبباً أيضا في إغلاق سوق برامج الكاميرا الخفية في السنوات المقبلة؟ نترك الإجابة لرمضان المقبل.

شاهدوا المزيد عن رامز عنخ آمون:

بالفيديو مها أحمد تتسبب في وقف حلقة "رامز عنخ أمون"بعد إغمائها
بالفيديو وفاء عامر تضرب رامز جلال وتكاد تفارق الحياة

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني