رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل في صورة تجمعهما

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
رامز جلال يسخر من ابن غادة عادل في صورة تجمعهما

نشر الفنان رامز جلال صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل وابنها عبد الله مجدي الهواري، في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وعلق عليها بتعليق ساخر.

وقال رامز جلال في تعليقه على الصورة: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير يبقى عامل إزاي.. بحبك يا بودي".

ابن غادة عادل

كان عبد الله، ابن الفنانة غادة عادل، عاتب رامز جلال في تعليق له بعد عرض حلقة برنامج رامز مجنون رسمي، والتي كانت غادة عادل ضيفته فيها.

 وكتب رامز وقتها: "بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله.. رامز مجنون رسمي تريند رقم 1 على اليوتيوب فى أكتر من دولة عربية... الحمد لله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر"، وهنا رد عليه ابن غادة عادل بتعليقه: " حبيب قلبي ألف مبروك بس ليه عملت كده في ماما يا رامز".

رامز جلال

يذكر أنه في رمضان الماضي، استقبل رامز جلال غادة عادل بمقدمة تثير الجدل بسبب وصفه للنجوم بكلمات تخرج عن حدود المألوف، حيث استقبل ضيفة أولى حلقات برنامجه بكلمات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من عرض الحلقة.

وقال رامز جلال عند تقديمه لضيفة برنامجه: "ضيفتي النهاردة أحدث المطلقات، تحولت من ربة منزل ومرضعة إلى امرأة حرة، واحلوت بعد الطلاق، الأم التي خلعت مريلةالمطبخ، ولو وكنت بتفكر في رومانسية أو رقة، ابعد عنها ضيفتي النهاردة فيه جوة صوتها ضفادع".

واعتمدت فكرة برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، أحد برامج رمضان 2020 التي عرضت على شاشة إم بي سي مصر، حول استدراج الضيف للقاء مع الفنانة أروى، وتوجه أروى 3أسئلة للضيف بعرض 3 صور لـ3 نجوم من بينهم رامز جلال، والذي يفاجئ الضيف بالخروج من الصورة وهو ما يفاجئه. ليعرضهم بعد ذلك لفقرات من التعذيب تسببت في تعريضه لكثير من القضايا من جهات طبية ومحاميين.