رامز جلال يسخر من مايان السيد في رامز موفي ستار: عذراء الثانوية العامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من مايان السيد في رامز موفي ستار: عذراء الثانوية العامة

وقعت النجمة المصرية الشابة، مايان السيد، ضحية برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام، المذاع يوميًا في رمضان، الذي يعرض على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وبرنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

وعلق رامز جلال في مقدمته عن استقبال النجمة الشابة، مايان السيد، بقوله "ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها"، في إشارة منه إلى الأعمال التي جمعت شقيقه الفنان ياسر جلال، مع الموهبة الشابة مايان السيد في عدد من الأدوار التلفزيونية، وآخرها عملهما معًا في مسلسل "الاختيار 3".

سخرية رامز جلال من مايان السيد:

في مقدمته الساخرة التي طالما استقبل بها النجم رامز جلال ضيوفه في البرنامج، قال عن مايان السيد، بمجرد ظهورها "عذراء الثانوية العامة.. ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها، النجمة المراهقة سمانة الموهبة كتف الإبداع مايان السيد".

وتابع رامز جلال وصلة السخرية من مايان السيد، بقوله "نجمها لمع  لما ساويرس كلمها وقالها معانا.. الناس بقت مش بتركز في فنها.. وبقوا يركزوا في حركاتها ولبسها، معانا سمانة الفن.. كتف الإبداع".

وحينما طالبت مايان السيد، أن تقابل النجم العالمي فان دام، لتحييه وترحب به، قال رامز جلال "فان دام مابيقابلش عيال صغيرة".

وأضاف رامز جلال في تعليقاته على إطلالة الموهبة الشابة من خلف الكواليس، "مراهقة من مرهقات أعدادي، دي مش لبسة جاكت دي لبسة جلا فيز.. وإيه اللون الجزري ده أنت بتشجعي هولندا.. لابسة فردتين كاوتش في رجليها".

صراخ مايان السيد في رامز موفي ستار:

قبل تنفيذ المقلب، قالت مايان السيد عن النجم العالمي فان دام، في اللقاء التلفزيوني الذي أجر معها تمويهًا للمقلب "دا عسل قوي وأنا حبيته"، وأبدت إعجابها بالنجم فان دام بعد دخوله من أجل لقائها وعبرت عن سعادتها بلقائه.

ثم بدأت النجمة الشابة مايان السيد في التدريب على المشهد الذي سوف تقدمه، ولحظة تصويره علق رامز جلال بشكل طريف على أدائها وبالطبع على ملابسها والباروكة التي يلتزم جميع الضيوف بارتدائها.

لكن الحال اختلف بمجرد بدء تنفيذ المقلب، حيث دخلت مايان السيد في نوبة من الصراخ والفزع طوال تنفيذ المقلب، وخاصة في فقرة السيارة العالقة التي تميل باتجاه البحيرة التي تحتوي على تمساح ضخم ومتوحش.

وضمن فقرات تصوير مشاهدها مع فان دام، انتابت النجمة الشابة مايان السيد، حالة من الفزع والصراخ، بمجرد بدء تنفيذ مقلب رامز ومطاردات السيارات ضمن مشهد الفيلم المفترض تصويره أمام فاندام لخداع الضحية.

وواجهت مايان السيد واجهت لحظات رعب وخوف شديدة بعدما تحركت السيارة وهي بداخلها بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، وصرخت كثيرًا من حالة الخوف التي مرت بها، وتدخل رامز جلال لمضايقتها وزيادة حالة الخوف التي تعيشها بالثعبان الذي يحمله بيده بينما هو ملثم في السيارة.

وفي وسط الصراخ الشديد،  طلبت مايان السيد، بوقف التصوير وإنقاذها، ولكن الصدمة الحقيقية كانت عندما كشف رامز جلال عن وجهه، قبل أن تستسلم سريعًا وتتقبل المقلب.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار