رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض: بيمثلوا على الكنبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض: بيمثلوا على الكنبة

وقع طارق لطفي ومحمد رياض ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم، الاثنين، وسخر نجم برامج المقالب من ضيوفه بالكثير من التعليقات الساخرة سواء عن مسيرتهم الفنية أو عن الملامح الشكلية لكل منهم.

وأجبر رامز جلال طارق لطفي تحت تهديد المقلب بأن يضع أحمر شفاه لمحمد رياض وهو ما حدث في إطار كوميدي، قبل أن يستكمل رامز جلال باقي فقرات المقلب ويطالب الثنائي بالغناء قبل أن يسقطهم في الماء.

طارق لطفي في رامز جاب من الآخر

وقال رامز جلال في استقباله لمحمد رياض وطارق لطفي: "النهاردة ضيوفي اللي جايبهم  لكم نجمين كبار من جيل الوسط، 30 سنة بيمثلوا وهما قاعدين على الكنبة، معملوش أي مجهود  حتى مشهد أكشن واحد معملوش".

 واستكمل وصلة السخرية قائلاً: "الأول كان فتى أحلام فتيات التسعينات، المخرجين كانوا  بيتخانقوا عليه في كل المسلسلات، الثاني بقى  فممثل لا يختلف عليه اثنان، صوته تخين مليان ذبذبات، لما بيتكلم بتحصل اهتزازات، معانا  المكشر أبو وش أحمر المزنهر، الجان والفنان السهتان، الموهوب أجمع عليه الجمهور والنقاد، وفي كل أدواره أجاد طارق لطفي".

رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض: بيمثلوا على الكنبة

وسخر رامز جلال من إطلالة طارق لطفي قائلاً: "نجم حلقة السمك.. بس واضح إن المدام قارصة عليه في المحشي شوية".

 ويشارك طارق لطفي بنفس التفاصيل الشكلية التي ظهر بها في رامز جلال في مسلسل العتاولة والذي يعد واحد من أهم أدواره حيث خطف الفنان المصري الأنظار ببراعة الأداء وتفاصيل الشخصية التي تجمع الكثير من المتناقضات.

محمد رياض في برنامج رامز جاب من الآخر

أما محمد رياض فنال نصيبه من التعليقات الساخرة لرامز جلال  في برنامج رامز جاب من الآخر حيث استقبله الأخير قائلاً: "الشنب حلو، اللي تحت دي سكسوكة ولا شعر باط ولا إيه ده؟ وده لون شعر خروبي علشان داخلين على رمضان وكده فبيطقم مع الأحداث؟".

رامز جاب من الآخر

يعتمد برنامج رامز جاب من الآخر هذا العام على الجمع بين نجمين بينهما خلاف أو تنافس واضح، ويفاجأ الثنائي بوجود الآخر فور بدء المقلب وبعد الجملة الشهيرة للبرنامج هذا العام: "شد السيفون"، والتي يقع بعدها ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر فيما يشبه الأنبوب إلى أن يصل الضيف إلى أسفل ليبدأ بعدها المقلب.

رامز جاب من الآخر

 ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان ٢٠٢٤ كان عدد من النجوم بينهم طارق لطفي، محمد رياض، محمد لطفي، الراقصة جوهرة، الراقصة بدرة، مي عمر، نجلاء بدر،  باسم سمرة، سمية الخشاب. لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، حمادة هلال، أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو.

رامز جاب من الآخر

وتعرض عدد من النجوم للإصابات بينهم سمية الخشاب، نجلاء بدر وعدد آخر من النجوم، فيما لجأ بعض الضيوف للهجوم على برنامج رامز قبل عرضه وبينهم الإعلامي عبد الناصر زيدان والذي شن هجوماً حاداً على برنامج رامز جاب من الآخر وإدارته وطالبهم بحذف الجزء الخاص بحلقته من الإعلان الترويجي للبرنامج. ونشر الإعلامي الشهير صورة من حلقته التي شارك فيها والتي يبدو أنها تسببت في أزمة بينه وبين صناع البرنامج واتهمهم بالاستهتار المتعمد مؤكداً على ضرورة حذف الحلقة وإلا سيضطر إلى اتخاذ إجراءات لم يكن يرغب في أن يتبعها، حسب منشوره الذي نشره على حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار