رامز جلال يسخر من أمير عيد والأخير يفاجئه برد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
رامز جلال يسخر من أمير عيد والأخير يفاجئه برد فعله

فاجأ الفنان أمير عيد، رامز جلال برد فعله، فحافظ نجم فريق كايروكي على ثباته الانفعالي بشكل لافت رغم قوة المقلب، وهو ما أدهش رامز جلال.

سخر رامز جلال من أمير عيد وقت تقديمه، كما وصفه بأمير طرب المطرية، واستمر نجم برنامج رامز نيفر إند في وصلة سخرية متواصلة من الفنان الشهير.

أمير عيد مع رامز جلال

وخلال تقديمه للفنان أمير عيد، قال رامز جلال: "إيه الجاكت الجلد ده من موسكي، وإيه السلسلة دي يا أمير دي مش في الرقبة دي في العربية.. المطرب ده يا جماعة يا جماعة لو سمعه فريد الأطرش كان لبسه العود في دماغه، المطرب التنك الفنان اللي شايف نفسه علينا أمير عيد".

واستمر رامز جلال في وصلة سخريته من أمير عيد قائلاً: "الراجل ده يا جماعة بيغني غصب واقتدار، فارض نفسه علينا، جاستن بيبر العباسية وصل".

رد فعل أمير عيد على مقلب رامز جلال:

وخلال سؤاله عن انتمائه الكروي واحتمالية الغناء لنادي الزمالك قال أمير عيد: "لا طبعا مش هغني للزمالك لأني أنتمي للنادي الأهلي فمش هغني للزمالك طبعا عشان أنا أهلاوي والناس عارفة كده". 

برنامج رامز نيفر إند

ينضم أمير عيد بذلك إلى قائمة ضحايا برنامج رامز نيفر إند ومن بينهم بسنت شوقي، محمد فراج، إيمان العاصي، محمد فؤاد، محمد رمضان، نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، هنادي مهنا، نجم النادي الأهلي محمود كهربا، مصطفى كامل، أمينة شلباية، وياسمين عز فضلاً عن عدد من المشاهير الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار