رامز جلال يسخر من مصطفى يونس والأخير يفاجئه بتصريحاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
رامز جلال يسخر من مصطفى يونس والأخير يفاجئه بتصريحاته

وقع قائد النادي الأهلي السابق مصطفى يونس ضحية لبرنامج رامز نيفر إند، اليوم الأربعاء، في مقلب المطعم الطائر، وأثار الجدل بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها عن نادي الزمالك.

سخر رامز جلال من مصطفى يونس عند استقباله، وعلق بكلمات ساخرة على إطلالته وتسريحة شعره، كما هدد ساخرا بالانتقام للنادي الأهلي.

مصطفى يونس مع رامز جلال

وقال مصطفى يونس في فقرة الأسئلة التي جهزها له مقدمو البرنامج: "يجب أن نقف بجانب الزمالك كمصريين، لأن الزمالك بيكمل الأهلي، وطول عمري عاشق للإسماعيلي". وهو ما علق عليه رامز جلال ساخراً. وفي تعليقه كتب الأخير: "مصطفى يونس بقى بقدونس".

وعن إمكانية تدريبه لنادي الزمالك قال مصطفى يونس: "السماسرة هم الذين يقومون بجلب المدربين واللاعبين، وفي الأهلي والزمالك هناك لاعبين لا يستحقوا أن يسيروا من أمام سور النادي.. لو دربت الزمالك سأختار سيد عبدالحفيظ (مدير الكرة الحالي بالأهلي) يكون مديرا للكرة بالقلعة البيضاء".

برنامج رامز نيفر إند

انضم رامز جلال لقائمة ضيوف برنامج رامز نيفر إند والتي ضمت كل من نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، إيمان العاصي، محمد رمضان، ونجم كرة القدم محمود كهربا، أمير عيد، أمينة شلباية، وياسمين عز إلى جانب عدد آخر من النجوم في مصر والوطن العربي،  وكانت حلقة الفنان محمد فؤاد هي أكثر الحلقات إثارة للجدل بعد اتهام نجم برنامج المقالب الشهير بارتكاب جريمة نظراً لإصراره تنفيذ المقلب رغم خروج المطرب المصري من غرفة العمليات قبلها بأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار