رامي رضوان يكشف: هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
رامي رضوان يكشف: هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها؟

حسم الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أمر الشائعات التي تحدثت عن معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم قبل رحيلها.

رامي رضوان يتحدث عن رحيل دلال عبدالعزيز

وشدد رامي رضوان على أن دلال عبدالعزيز لم تكن تعلم مطلقاً بوفاة زوجها سمير غانم على الإطلاق قبل رحيلها.

وكشف رامي رضوان في ظهوره الأول بعد رحيل دلال عبدالعزيز حقيقة ما قبل حول تدهور حالتها قبل ساعات من وفاتها لمعرفة وفاة سمير غانم.

وأكد أن كافة الأخبار لا تمت إلى الواقع بصلة معلقاً: "المواقع اللي قالت كده في أخبارها.. هذا عارٍ تماماً من الصحة.. ده فتي ومعرفش مصادرهم إيه بالظبط".

وتابع أن الأسرة عاشت 5 أشهر من المعاناة الكبيرة جداً بعد مرض سمير غانم ودلال عبدالعزيز وإصابتها بكورونا واصفاً هذه الفترة بأنها كانت "بلا حياة".

وأكد بأنه لم يكن ينوي الحديث عن وفاة دلال عبدالعزيز في برنامجه لكن بعض أصدقائه أقنعوه بضرورة حسم الشائعات التي تتردد.

وأشار إلى أن دلال عبدالعزيز كانت تعاني من مضاعفات شديدة جداً لفيروس كورونا تفوق خيال أي أحد، معلقاً :""هذا قدر ومكتوب".

وشدد رضوان على أن مرض دلال عبدالعزيز تطلب بقاءهم بجانبها 24 ساعة، موضحاً بشأن اللحظات الأخيرة في حياتها أنها شهدت تطورات كبيرة، حتى نفذ أمر الله باسترداد أمانته.

وعبر رامي رضوان عن امتنانه للحب الذي يشعر به من الجمهور والمقربين له ولزوجته وللراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم مضيفاً أن جميع مشاعر الحزن، التي كانت مكبوتة بعد وفاة سمير غانم خرجت في وفاة "حماته"، مردفاً بأنه لم يرتد الأسود بعد وفاتهما، لأنهما لا يحبان الحزن.

ولفت إلى انه تلقى العديد من الرسائل التي عبر أصحابها عن شدة شعورهم بما يعانوا منه وأنها كانت رسائل توضح مشاعر الحزن لدى أشخاص كأنهم فقدوا فردين من أسرهم، أو كأن شخصاً عزيزاً لديهم غاب عن الدنيا.

وفاة دلال عبدالعزيز

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وكشف عدد من المقربين منها أن دلال عبدالعزيز تركت وصية بالدفن في مقابر الأسرة بجانب حبيب عمرها الراحل سمير غانم رغم عدم علمها حتى وفاتها برحيله.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وبشكل يومي  كانت تسأل دلال عبد العزيز  عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث".

فيما أكد بعض الأشخاص، أنها كانت تشعر بشكل كبير، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، حتى أنها كانت تفيق من غيبوبتها لتقول إنها تعلم أن سمير غانم قد مات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار