لقطات من وداع نجوم الفن للراحلة دلال عبدالعزيز: يوم حزين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021

شيع عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز من مسجد المشير طنطاوي.

جنازة دلال عبدالعزيز

وحضر جنازة دلال عبدالعزيز عدد من الفنانين من بينهم: الفنانة إلهام شاهين وميرفت أمين وسمير صبري وأحمد فهمي وهنا الزاهد وأحمد زاهر وابنتيه ملك وليلي وغيرهم من النجوم.

وعبرت الفنانة عايدة رياض عن حزنها الشديد لفقدان الراحلة دلال عبدالعزيز قائلة: "الله يرحمها ويصبر ولادها كانت انسانة ملهاش اي اعداء وقلبها جميل جدا جدا وربنا يصبر ولادها".

وتغيب عن حضور الجنازة عدد أخر من نجوم الفن مثل الفنانة يسرا والتي تقول إنها خارج القاهرة مما يمنعها من حضور الجنازة والفنانة مها أحمد التي تمر بحالة صحية حرجة.

وحرصت كلاً من دنيا وإيمي سمير غانم على مرافقة جثمان والدتهما ووداعها داخل سيارة نقل الموتى التي حملت جثمان دلال عبد العزيز من المستشفى إلى مسجد المشير طنطاوي حيث أقيمت صلاة الجنازة.

وفاة دلال عبدالعزيز

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار