رانيا محمود ياسين لوالدتها : بابا عايزك مبسوطة بحبك يا أمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
رانيا محمود ياسين لوالدتها : بابا عايزك مبسوطة بحبك يا أمي
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 72 : شهيرة اعتزلت وارتدت الحجاب ثم خلعته
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
وفاة ابنة شفيق نور الدين وهكذا ودعها شقيقها الفنان نبيل نور الدين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، معايدة على والدتها الفنانة شهيرة، بمناسبة يوم ميلادها ال72 والذي يوافق اليوم 1 فبراير ، حيث من مواليد محافظة الشرقية عام 1947، وقالت رانيا في المعايدة التى نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستغرام، إنها تعلم شعورها جيدًا ومدي حزنها الشديد، والأسى على رحيل زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، لكنها توصيها بالسعادة في حياتها بقدر استطاعتها.

رسالة رانيا محمود ياسين لوالدتها

وجاءت رسالة رانيا لوالدتها في عيد ميلادها نصًا :"أمي حبيبتي الغالية، كل سنة وانت طيبة وبخير وصحة وعافية ويبارك فيكي ويحفظك ويخليكى لينا يارب، أنت الحب والعطاء والسند والظهر وكل الأمان حفظك الله، أعلم أنك متألمة في عيدك هذا العام بعد فراق حبيبك بس أرجوكي تخلي بالك على نفسك وتعرفي أنة شايفك وأكيد عايزك مبسوطة".

وأضافت :"حاولي تنبسطي من فضلك ولو حاجة بسيطة، كل سنة وأنت طيب يا حبيبتي سنة سعيدة عليكي إن شاء الله بحبك أوي يا أمي يا كل ما لي في هذه الدنيا".

كما  عايدت الفنانة نادية الجندي زميلتها الفنانة شهيرة، ردًا على المنشور التي نشرته رانيا “حبيبتي شوشو كل سنة وإنتي بصحة وسعادة وبخير وعقبال 100 سنة وكل سنة وإنتي طيبة"، وكتبت الفنانة حنان مطاوع عبر صفحتها الشخصية : "كل سنة وهي طيبة حبيبتي".

رحيل الفنان محمود ياسين

وفي شهر أكتوبر الماضي رحل الفنان المصري محمود ياسين، عن عمر ناهز الـ79، حيث أعلن ابنه عمر محمود ياسين في صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" وفاة الفنان قائلًا: "توفي إلي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

قصة حب محمود ياسين وشهيرة

وصلت قصة حب النجم الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة حوالي نصف قرن من الزمن، حيث بدأت من النظرة الأولى أمام الكاميرا أثناء تصوير فيلم "صور ممنوعة" عام 1972، ثم نشأت بينهما فى كواليس هذا الفيلم قصة الحب كان عمرها ستة أشهر هي مدة تصوير الفيلم، وقبل نهاية تصوير الفيلم تمت أعلنت خطوبتها بدعم من النجم الراحل أحمد زكي.

وقالت "شهيرة"فى لقاء لها، إن الفنان الراحل أحمد زكى هو من تدخل فى بداية علاقتها بمحمود ياسين وسأله عن طبيعة علاقته بـ شهيرة، خوفا منه على صديقته وابنة مدينته، مؤكده أنه هو من شجعه على التقدم لخطبة شهيرة والزواج منها، وبعد أشهر قليلة من الخطوبة تم الزفاف.

وتعاون الزوجان  في 4 أفلام "أنا وابنتى والحب عام 1974، وشقة في وسط البلد عام 1975، وضاع العمر يا ولدى عام 1978. فيلم عصر الحب عام 1986، بالإضافة إلى ثلاث مسلسلات هي" القرين و ميراث الغضب واليقين".

كما أن الزواج استمر وتم انجاب رانيا  في مارس 1972 ثم الابن الثاني عمرو فى مارس 1978، وفي عام 1992 قررت شهيرة الاعتزال وارتداء الحجاب، والتفرغ لرعاية أسرتها على الرغم من أنها كانت في مجدها وكانت تلقب من قبل المنتجين انها "سمراء السبعينيات".

طلاق مرة واحدة ثم عادوا سريعًا

ووقع بين الزوجين  طلاق لمرة واحدة، ولكنهم عادوا سريعا لبعضهما والذى اعتبرته شهيرة نجاحا كبيرا لهذه العلاقة، على الرغم من تعطيلها عن حياتها الفنية.