رانيا محمود ياسين توجه رسالة لزوجها محمد رياض عبر فيسبوك: لأنك مشغول

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
رانيا محمود ياسين توجه رسالة لزوجها محمد رياض عبر فيسبوك: لأنك مشغول

وجهت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين رسالة لزوجها الفنان محمد رياض عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، موضحة أنها لم تعد تتمكن من الحديث إليه في المنزل نظرًا لانشغاله الشديد بعد توليه رئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري مؤخرًا.

رسالة رانيا محمود ياسين لزوجها محمد رياض

شاركت رانيا صورة لزوجها محمد رياض وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "إلى زوجي العزيز.. لأني مش عارفة أكلمك في البيت خالص نظرًا لانشغالك الشديد وإخلاصك غير العادي من أجل تحقيق النجاح في مهرجان القومي للمسرح. بقولك ربنا معاك ويوفقك ويكفيك شر الحاقدين، اللي بيطلعوا عليك إشاعات، لكن ده حال كل ناجح ومخلص، ربنا يكرمك ويحفظك، ويخليك ليا ولأولادك يارب، بحبك".

رانيا محمود ياسين توجه رسالة لزوجها محمد رياض عبر فيسبوك: لأنك مشغول

المهرجان القومي للمسرح المصري

يُذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري، كانت قد انطلقت فعالياته يوم 29 يوليو الماضي ويستمر حتى 14 أغسطس الجاري. ويُعدّ هذا المهرجان حدثًا فنيًا هامًا، يستعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل.

يُشارك خلال المهرجان القومي للمسرح العروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواة، بالإضافة إلى المسرح الجامعي والنقابات الفنية. يهدف المهرجان بشكل أساسي إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وتطوير العروض المسرحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار