رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة
صور رانيا يوسف بإطلالة جريئة في أحدث ظهور مع زوجها

خطفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الأنظار بإطلالاتها الصيفية المبهجة هذا العام، خلال عطلتها الصيفية التي قضتها متنقلة بين عدد من البلدان أبرزها دبي ولندن.

وأثارت بعض إطلالات رانيا يوسف جدلا كالعادة، حيث تسبب أزياء الفنانة المصرية العديد من التعليقات المتفاوتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مستمرة، سواءً كان في ظهورها اليومي العادي أو في ظهورها بالمناسبات العامة المختلفة.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز إطلالات وتصريحات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية:

رانيا يوسف في دبي

حصلت رانيا يوسف هذا العام، على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة، عن فئة المبدعين، والتي حصل عليها عديد من الفنانين خلال الفترة الماضية، لتنضم إلى عدد من النجوم المصريين على أرض الإمارات منهم ياسمين عبد العزيز وهاني شاكر وغيرهم.

شاهدي أيضاً: رانيا يوسف تكتب وصيتها: ماذا سيحدث لها بعد الوفاة؟

ووجهت رانيا يوسف الشكر لدولة الإمارات، عقب حصولها على الإقامة الذهبية وظهرت وهي تلتقط الصور في دبي من موقع قريب من برج خليفة بإطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطلون جينز أزرق وتي شيرت أبيض مطرز بوردة كبيرة، وارتدت قبعة وحذاء رياضي.

وكتبت رانيا يوسف في رسالتها التي حملت الشكر للإمارات: "شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".

تابعت رانيا يوسف: "وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والأستاذ/ خالد مبارك".

رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقةإطلالات صيفية متنوعة لرانيا يوسف

رانيا يوسف تستمتع بوقتها على البحر هذا العام، حيث أطلت بأكثر من إطلالة مناسبة للبحر والصيف بألوان مبهجة.

وارتدت رانيا يوسف فستاناً ملوناً باللونين الفوشيا والسماوي، وسليبر ذهبي وظهرت أمام ميناء اليخوت في أحد الشواطئ وكتبت مستعينة بكلمات الشاعر فان موريسون: "شُم رائحة البحر واشعر بالسماء اترك روحك تطير".

وخطفت رانيا يوسف الأنظار بهذه الإطلالة الجذابة التي كانت ملائمة للأجواء الصيفية والخروج نهارا على شاطئ البحر.

رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقةوبإطلالة برتقالية مُشعة، لفتت رانيا يوسف الأنظار مرة أخرى عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت بفستان برتقالي طويل بلا أكمام، ومزين بكرانيش من نفس اللون، وارتدت قبعة أيضا.

ويبدو أن رانيا يوسف تحب القبعات، إذ أنها كررت ارتداء هذا اللوك بألوان مختلفة كثيراً هذا الصيف، كما كررت ارتداء عدد من الإكسسوارات الذهبية الأنيقة.

رانيا يوسف في لندن بإطلالات صيفية جذابة

تواجدت الفنانة رانيا يوسف في لندن ضمن فعاليات إجازتها الصيفية هذا العام أيضاً وزارت متحف الشمع الشهير بالعاصمة البريطانية، متحف مدام توسو الذي يشمل العديد من الشخصيات الشهيرة.

والتقطت رانيا يوسف العديد من الصور مع عدد من الشخصيات المشهورة، أبرزها اللاعب المصري محمد صلاح والأميرة ديانا.

وظهرت رانيا يوسف مرتدية فستاناً ضيقاً وقصيراً ومفتوحاً باللون الأبيض، وقبعة فلوري "مزركشة بالورود" بخلفية بيضاء، وساعة يد فضية وشنطة أنيقة من ديور.

وأثارت هذه الإطلالة الجدل بسبب جرأتها، ولكن رانيا يوسف في الغالب لا تلتفت لمثل هذه الانتقادات عبر السوشيال ميديا بحسب تصريحاتها دائماً.

نشاطات صيفية لرانيا يوسف

إلى جانب استمتاعها بالشمس والهواء والبحر، وظهورها بإطلالات صيفية أنيقة ومتنوعة، تحرص رانيا يوسف أيضاً على نشاطاتها الرياضية.

وظهرت رانيا يوسف وهي تقوم ببعض التمرينات الرياضية داخل الجيم مؤخرا، وشاركت متابعيها عبر إنستغرام هذا النشاط الذي تحرص عليه هذا الصيف.

وخسرت رانيا يوسف بعض الكيلوغرامات الزائدة من وزنها مؤخرا، حيث ظهرت بشكل أنحف خلال استعراضها لأزيائها الصيفية هذا العام، وتحرص رانيا على رشاقتها وصحتها دائماً، فالأمر ليس مقتصراً فقط على الصيف ولكنها تفعل ذلك بصورة مستمرة.

لمطالعة جميع إطلالات رانيا يوسف وتفاصيل الأماكن التي زارتها في إجازة الصيف بالكامل، شاهدي الصور في الألبوم....