رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عام على مسلسل عائلة الحاج متولي بصورة جماعية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عام على مسلسل عائلة الحاج متولي بصورة جماعية
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف: بصوم اتنين وخميس للحفاظ على رشاقتي وجالي كوابيس بعد التحرش
رانيا يوسف تكشف أسباب زيارتها لأطباء نفسيين الفترة الماضية
بينهما رانيا يوسف ونرمين الفقي: نجوم مصر يلتقون في شارع 9

احتفلت الفنانة رانيا يوسف بمرور 20 عاماً على أول عرض لمسلسل عائلة الحاج متولي، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، صورة جماعية لأبطال المسلسل موجهة تساؤل لجمهورها الذي تفاعل معها.

وكتبت رانيا يوسف على الصورة الجماعية التي تجمعها بأبطال المسلسل: "20 سنه عدوا علي مسلسل عائله الحاج متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان إسمها ايه في المسلسل".

مسلسل عائلة الحاج متولي

مسلسل رانيا يوسف 2020

أعلنت أسرة مسلسل شارع 9 بدء تصوير أولى حلقاته، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

وقالت رانيا يوسف في لقائها مع برنامج et بالعربي، إنها توجهت لزيارة أكثر من طبيب نفسي، حيث تجسد دور طبيبة نفسية تكتشف خيانة زوجها لها في الحلقة الأولى وتتصاعد الأحداث التي تتضمن لقاءات دكتورة راجية بمرضاها في مشاهد متعددة إلى جانب لقاءاتها الاجتماعية  وحياتها الشخصية.

مسلسل شارع 9

ويناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

مسلسلات 2020

يذكر أن الفترة الحالية تشهد انطلاق تصوير العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، والتي تم تأجيل تصويرها خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي أجبر عدد من المسلسلات على وقف تصويرها وخروجها من السباق الرمضاني. ومن بينها مسلسل خيط حرير لسوسن بدر ومي عز الدين.

 كما بدأ عدد من الأفلام التصوير ومن بينها فيلم 30 مارس الذي يشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي، والفيلم كان آخر أعمال المنتجة الراحلة مي مسحال، والتي وافتها المنية بعد أيام من بدء تصوير الفيلم

كما أعلن أحمد فلوكس تعاقده على مسلسل زكريا، والذي من المفترض أن يُعلن عن بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.