دكتورة خلود تحتفل باليوم الأول لتوأمها في المدرسة بصورة عائلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
دكتورة خلود تحتفل باليوم الأول لتوأمها في المدرسة بصورة عائلية

احتفلت الدكتورة خلود بأول أيام الدراسة مع أبنائها بلقطة عائلية دافئة، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية صورة عبرت فيها عن سعادتها بهذه اللحظة.

وفي الصورة، ظهر زوجها أمين غباشي يتوسط الأبناء اللذين ظهروا في الزي المدرسي الموحد، لتخطف الصورة الأنظار خاصة بعد كلمات الفاشنيستا الكويتية التي عبرت عن سعادتها.

دكتورة خلود تحتفل بأول أيام الدراسة

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام كتبت فيه: "ما شاء الله تبارك الله توائم روحي اليوم داوموا يا زينهم أول يوم دوام لهم خذوا وقت على ما سجلناهم بس الحمدالله .. ومتعودين يكونون بصف واحد بس هالمدرسة لازم الإخوان كل واحد بصف عشان يعتمدون على نفسهم ويبنون نفسهم بنفسهم ويطورون شخصيتهم وما يعتمدون على بعض خصوصاً في التعليم".

 وتابعت في ختام كلماتها: "الحين ليان وليليان لما يكبرون اسم الله عليهم شلون يمتحنون فاينل وحده منهم تدرس وتحضر مرتين محد يصيدهم عادي يتهاوشون ويفتنون على بعض".

أبناء الدكتورة خلود

وتفاعل الجمهور مع صورة أبناء الدكتورة خلود في تعليقات عبروا من خلالها عن إعجابهم بالفاشنيستا الشهيرة، كما تباينت ردود الأفعال حول مدى الشبه بين توأم الدكتورة خلود فكتب متابع: "ما بحس يشبهوا بعض في وحده منهم وجهها مليان أكثر من الثانية اللي تقولي عنها بطاطه وجهها مدور والثانية طويل ونحيف".

 كما شارك المتابعهون تجارب كوميدية لقصص توائم ترافقوا في الدراسة ومن بين هذه التعليقات: أخبر في توام كانو يتبادلون وقت الاختبار و المعلم صادهم بسبب ضرس مخلوع عند واحد منهم طلب منه يضحك عشان يتأكد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار