الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء الأميرة إيمان في أجواء عائلية مبهجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء الأميرة إيمان في أجواء عائلية مبهجة

احتفلت العائلة المالكة الأردنية، بليلة حناء الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، حيث شاركت الكواليس جلالة الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردني، من خلال صور الحفل المليئة بالبهجة والتي نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ليلة حناء الأميرة إيمان

في أجواء ملأتها البهجة والحميمية، احتفلت الأسرة كلها بليلة حناء الأميرة إيمان، التي ستتوج عروساً في 13 مارس الجاري، بحسب إعلان الديوان الملكي الهاشمي.

وظهرت الملكة رانيا بقفطان أردني مصمم على الطرقة التقليدية، بمنتهى البساطة، بألوان من العنابي والموف الفاتح وحذاء وردي رقيق، كما تركت شعرها المموج الناعم ببساطة، وتزينت الملكة رانيا بابتسامتها خلال الحفل.

وكتبت جلالتها معلقة على صور الحناء: "حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجَمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان".

الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء الأميرة إيمان في أجواء عائلية مبهجة

وانضمت الآنسة رجوة آل سيف للعائلة احتفالا بليلة حناء الأميرة إيمان، وظهرت رفقة حماتها الملكة رانيا العبد الله، مرتدية عباءة مصممة على الطريقة التراثية بألوان مبهجة من الموف والبرتقالي.

واكتمل الجو الأسري بحضور أقارب عريس الأميرة إيمان، السيد جميل ألكسندر ترميوتس، واللاتي ظهرن بالزي التقليدي الأردني واحتفلن بسعادة مع جلالة الملكة رانيا.

إطلالة الأميرة إيمان

ظهرت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في ليلة الحناء الخاصة بها، بفستان من اللون الأبيض، مصمم على الطريقة التراثية التقليدية بتوقيع مصممة الأزياء ريما دحبور.

وزينت الأميرة إيمان خصرها بحزام زفاف والدتها الملكة رانيا، وهو حزام أنيق مصمم من القماش ومزين بقطع ذهبية أنيقة.

لمزيد من التفاصيل والصور لحفل حناء الأميرة إيمان، رجاء طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار