رانيا يوسف تعلق بصورة على انتقادات إطلالتها الجريئة على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
رانيا يوسف تعلق بصورة على انتقادات إطلالتها الجريئة على البحر
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
إطلالات ساحرة لرانيا يوسف باللون الأحمر أبرزت أنوثتها
رانيا يوسف تحتفل بانتصارات 6 أكتوبر بإطلالة خطفت القلوب

تجاهلت الفنانة رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً لجرأة إطلالتها.


صور رانيا يوسف على البحر

أحدثت رانيا يوسف ضجة مع نشرها صورتين على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي ممتدة على الرمال بالمايوه وترتدي أعلاه "الكاش" مع قبعة وتضع أحمر شفاه صارخ، ولم تعلق بأي كلمات على صورها.

وانتشرت صور رانيا يوسف بسرعة البرق وتصدرت الترند، لتنهال عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها وأخرى تنتقدها بشدة معتبرين أن إطلالتها جريئة والصور تخطت الحدود.

هكذا ردت رانيا يوسف على منتقدي صورها الجريئة على البحر
ومن جانبها، حرصت رانيا يوسف على الرد على منتقديها بطريقتها الخاصة، وهي أنها لا تبالي بالانتقادات فنشرت إحدى صورها وبجوارها صورة القطة التي تطل في الرسوم المتحركة "توم وجيري"، وهي تجلس أيضاً على البحر في إشارة أن بينهما شبه كبير، وعلقت "بإيموجي" يضحك بقوة.

صورة جريئة لرانيا يوسف على البحر
فستان رانيا يوسف

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رانيا يوسف للانتقادات بفضل إطلالاتها الجريئة، فبدأ الأمر منذ ظهورها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة بفستان واصفة الكثيرين بأنه تعدي الحدود، وتعرضت وقتها لسيل من التجريح والقضايا التي تتهمها بخدش الحياء.

وبسبب الهجوم العنيف ضدها، خرجت رانيا يوسف باعتذار صريح عن الفستان، مؤكدة على أن "البطانة" رفعت ولم تنتبه أثناء التقاط الصور أمام عدسات المصورين.

نصائح للعناية بالشعر على طريقة رانيا يوسف

ومن ناحية أخرى، استغلت رانيا يوسف فترة الحجر المنزلي المفروضة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، وأطلت على متابعيها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، كشفت فيه عن أسرارها للعناية بشعرها بنفسها، مؤكدة أن تغذية الشعر تعتمد بشكل أساسي على حمام زيت وحمام كريم.

وقامت النجمة المصرية بخلط مجموعة من الزيوت الطبيعية من خلال فيديو توتريال العناية بالشعر، ثم قامت بوضع الخلطة على شعرها بواسطة "سرنجة"، ثم بدأت في تدليك شعرها بخفة، وأنهت الأمر بعمل تدليك آخر بواسطة كريم للشعر، حيث شددت على ضرورة لف خصلات الشعر بشكل أسطواني للقضاء على التقصف.

وقالت رانيا يوسف أن عمل مساج للشعر يحافظ على حيويته ونعومته لأنه يساعد على سريان الدورة الدموية بشكل ناجح، كما أكدت أنه يمكن ترك خليط الزيوت والكريم على الشعر لمدة يوم كامل قبل غسله.